تستمع الآن

قبل مواجهة كولومبيا الودية.. منتخب مصر يخوض مرانا صباحيا في معسكره بإيطاليا

الإثنين - ٢٨ مايو ٢٠١٨

خاص منتخب مصر أولى تدريباته الصباحية في معسكره المقام حاليا بمدينة بيرجامو الإيطالية في إطار التحضير لكأس العالم في روسيا وخوض مباراة كولومبيا الودية يوم الجمعة المقبل.

وقرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، أن يخوض المنتخب تدريبا صباحيا في الحادية عشرة يوميا بجانب التدريب المسائي ويستمر حتى انطلاق مباريات كأس العالم بهدف رفع اللياقة البدنية للاعبين، وفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم.

وركز الجهاز الفني على أداء جميع اللاعبين لوحدات تدريبية قوية لرفع معدلات اللياقة البدنية وزيادة القوة إضافة إلى تدريبات خاصة في الجيم لمجموعة أخرى من اللاعبين فيما أدى حراس المرمى تدريبا قويا تحت إشراف المدرب أحمد ناجي.

وفي نهاية المران أجرى الفريق تقسيمة بين اللاعبين في وسط الملعب مع التركيز على بعض الأمور التكتيكية الخاصة وركز المدرب خلال تدريباته على الثنائي عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” بشكل كبير.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكولومبي يوم الجمعة المقبل قبل مواجهة بلجيكا يوم 6 يونيو، قبل خوض غمار كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك