تستمع الآن

“عيش مع حماقي”.. “أورنج” تُعلن تفاصيل شراكتها مع النجم محمد حماقي

الثلاثاء - ٠٨ مايو ٢٠١٨

كشفت شركة أورنچ مصر، تفاصيل شراكتها الحصرية مع السوبر ستار محمد حماقي، خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الثلاثاء، حيث سيتمتع المشتركين بفرصة مقابلة حماقي وقضاء يوم مع نجمهم المفضل، من خلال خدمة جديد باسم “عيش مع حماقي”.

وأشارت الشركة إلى أن شراكتها مع حماقي تأتي بهدف تقديم مجال جديد من وسائل الترفيه إلى السوقين المصرية والعربية وإلى عملاء أورنچ، وسيتمتع المشتركين بفرصة مقابلة حماقي وقضاء يوم معه.

وأضافت الشركة: “لن يقتصر الأمر على مشاركة حماقي يومه فقط، ولكن انتهزت أورنج عشقه لكرة القدم والرياضة في مشاركة جمهورها هذا الشغف الكبير مع حماقي وحضور المباريات المباشرة معه بالإضافة إلى لعب المباريات مع أو ضد الفنان الكبير”.

وسيتمكن عملاء أورنج بالمشاركة في مسابقة المواهب عن طريق عرض مواهبهم من خلال تسجيل أصواتهم عبر الخدمة الصوتية المتاحة على رقم 1144 ومن ثم سيقوم حماقي وفريقه باختيار أفضل الأصوات للغناء معه وسيتم نشر تسجيلاتهم على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لأورنج التي يتابعها أكثر من 26 مليون مشترك في مصر وجميع أنحاء العالم.

كما سيتمكن العملاء أيضًا من الاشتراك للحصول على فرص مشاركة حماقي في اهتماماته يوميًا ومعرفة المزيد عنه من خلال تلقي الأخبار الحصرية والصور ومقاطع الفيديو من الحياة اليومية للنجم عن طريق الاتصال بـ #411 #.

وقال أشرف خليل، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أورنج مصر، في بداية المؤتمر: “لكي نضيف بعد لخدمة (عيش مع حماقي) شوفنا إن حماقي بيحب الكرة ورأينا حبه للبكرة ولذلك رأينا جزء من التعايش شوفنا تواجد الجمهور معه في حضور مباراة كرة أمر رائع”.

بينما قال حماقي في كلمته بالمؤتمر: “مهم جدا يكون في رسائل تصل للشباب عن أهمية الرياضة، ولو عملنا جزء تشجيعي للخدمة وناس تقابلني وتلعب معي كرة ورياضة، وأنا أيضا سفير حملة للقضاء على (فيروس سي) بأن العمل المجتمعي مهم، وهذه الخدمة ليست ترفيهية فقط ولكن تشجيعية أيضا، ومجتمعنا في مرحلة نهوض ومحتاج كل الطاقات، ولو قدرنا نزرع داخل الشباب حب العمل المجتمعي وتوعية الشعب المصري فهذا أمر رائع وعلينا دعمه بقوة”.

وأضاف: “ممكن نشترك أيضا في مشاريع كثيرة لتنمية مجتمعنا و(عيش مع حماقي) ليست خدمة ترفيهية فقط ولكن توعوية بإنه إزاي نقدر نساعد شباب مصر يتبنى أفكار بناءة وأنا مستعد للمشاركة في أي عمل مجتمعي والتشجيع على الرياضة فكرة مهمة، وأنا جزء أيضا من حملة مهمة للقضاء على المخدرات، وأنا بحب الشعب المصري جدا وجمهوري جدا، وأشعر أنهم مثل إخواتي وأصحابي، ولما ربنا سبحانه وتعالى يضع القبول في إنسان يكون هذا جزء منه اختيار ماذا سيفعل به وكيف سيستغله، وأنا أشعر أن هذا امتحان من ربنا لي ولذلك أؤمن بالعمل المجتمعي، وليس فقط تقديم الأغاني ولكن لدي أهداف أخرى تخدم المجتمع المصري”.

وانضم السوبر ستار محمد حماقي إلى شركة “نجوم ريكوردز” التابعة لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، عام 2012، وكانت أولى أعماله أغنية “أكتر واحدة حبتني” ثم توالت بعد ذلك الأعمال المتميزة بألبومي “من قلبي بغني”، و”عمره ما يغيب”

وتضمن الألبوم الأول 13 أغنية، هم: “ده لولاك، وهيقولوا، وحاجة مستخبية، وأحلى الناس، ومن ضيقتي، وأعرفه، وادي حالي معاك، وجرى إيه، وإنت بتعند معايا، وندمان، ومن قلبي بغني، وادي اللي في بالي”.

كما تضمن الألبوم الثاني “عمره ما يغيب”، 15 أغنية: “أجمل يوم، ما بلاش، مايني، كانت هناك، نسيت، صابر على حالي، نسمة شوق، ياللي زعلان، أنا سرها، الغالي ناسيني، كان وكان، عمره ما يغيب، بعدنا ليه، إنت حبيبي، اللي اختاره قلبي”.

وصور حماقي مع “نجوم ريكوردز”، 5 فيديو كليبات حتى الآن، هم: “ما بلاش، وحاجة مستخبية، ونفسي أبقى جنبه، ومن قلبي بغني، وأجمل يوم”.

ووصلت عدد مرات مشاهدة أغنيات الألبوم لأكثر من 40 مليون مشاهدة، عبر القناة الرسمية لشركة ”نجوم ريكوردز” بموقع ”يوتيوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك