تستمع الآن

عمرو دياب يعود للتعاون مع حميد الشاعري ونادر حمدي في ألبومه الجديد

الإثنين - ٢٨ مايو ٢٠١٨

نشر النجم عمرو دياب صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تجمعه مع كل من حميد الشاعري ونادر حمدي و عمرو مصطفي وتامر حسين، معلنا بذلك عن بداية تعاون جديد مع فريق عمله القديم وأسامي ارتبطت بأشهر أعمال عمرو دياب في أجواء من الحنين إلى الماضي.

وعلق عمرو دياب على الصورة “التعاون الأول بعد غياب.. حميد الشاعري ونادر حمدي و عمرو مصطفي وتامر حسين “.

يذكر أن أخر تعاون لنادر حمدي مع عمرو دياب كان منذ 14 سنة في ألبوم “ليلي نهاري”، لكن يبدو أنه سيكرر هذا التعاون أخيرا في ألبومه الجديد لعام 2018.

كما قدم عمرو دياب مع حميد الشاعري عدد كبير من أغاني وروائع التسعينات مثل ألبوم ميال وألبوم شوقنا وألبوم متخافيش وألبوم أيامنا وألبوم ويلوموني. حيث كان حميد يتعامل مع الهضبة كموزع، وسيكون هذا التعاون الأول بينهما بعد طول غياب.

جدير بالذكر أيضا أن الهضبة يتعاون في الألبوم الجديد مجددا مع الملحن عمرو مصطفى الذي انقطع التعاون بينهما لعدة سنوات، ليعود مرة أخرى في ألبوم معدي الناس بأغنيتين.

كما نشر الشاعر أيمن بهجت قمر عدد من الصور والفيديوهات للإفطار الذي أقامه بمنزله لعدد من نجوم الغناء المصري. حيث حضر الفنان عمرو دياب، والفنان هشام عباس، والشعراء تامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج الدين، والملحنين خالد تهامي ومحمد يحيي وعمرو مصطفى وخالد عز والموزع نادر حمدي.

وعلق على الصورة قائلا “الفطار الذي طال إنتظاره.. ربنا يديم علينا لمتنا.. رمضان ٢٠١٨”.

ومن المنتظر أن يحي الهضبة حفلا غنائيا في سانت بطرسبرج في روسيا يوم ١٨ يونيو احتفالا بوصول المنتخب لكأس العالم ٢٠١٨.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك