تستمع الآن

عبدالستار صبري لـ”حواديت المونديال”: رقصت لاعب بلجيكي بناء على طلب من حازم إمام

الإثنين - ٢١ مايو ٢٠١٨

طالب عبدالستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، لاعبي منتخب مصر بضرورة عبور العقبة الأولى في مونديال روسيا 2018 سواء بلافوز أو التعادل من أجل الاستمرار بقوة في مسيةر البطولة.

وقال عبدالستار في حواره مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “حواديت المونديال”: “لعبت 3 تصفيات مع منتخب مصر، وأكثر مرة شعرت أننا سنتأهل كانت عام 98 وكانت مجموعتنا المغرب والسنغال وناميبيا والجزائر، وكنا نسير بشكل جيد ولكن تعادلنا مع ناميبيا ولو كنا كسبناها كانت فرقت معنا وكنا سنتصدر ولكن تعادلنا مع الجزائر والسنغال هي اللي وصلت”.

وأضاف: “مشكلتنا إن البداية تكون سيئة جدا، هذه الفترة كانت أفضل لأننا بدأنا بغانا وفرق معنا بشكل جيد، لذلك نبدأ جيدا سنصل دائما للمونديالات المقبلة، حتى في مونديال 90 المنتخب كان متصدرا ومنافسنا كان الجزائر ولكن كسبنا مالاوي وكينيا ومشينا بشكل جيد”.

وعن أبرز الحكايات التي يتذكرها مع منتخب مصر، أشار: “كانت لدينا مباراة ودية عام 1999 أمام بلجيكا ومعظم اللاعبين كانوا محترفين، وبلجيكا كان منتخبا قويا، وحازم إمام كلمني وقال لي اللاعب اللي أمامي في الملعب كان يلعب معه في أودينيزي الإيطالي وكان يدخل عليه بخشونة في التدريبات وطلب مني ترقيصه عشان يذله، وحصل بالفعل، وأيضا من المواقف الغريبة حازم كنا سويا في الغرفة وهو كان مريضا ولديه سخونية عالية، وذهبت وقلت لكابتن محمود الجوهري وبالفعل جاء يراه، ولكن الجوهري قال له قوم واعمل تدريبات أمامي عشان يختبره وبالفعل كان موقفا كوميديا وحازم كان مريضا بشدة”.

وعن نصيحة يوجهها لمصر في مونديال روسيا، أشار: “المهم أعمل نتيجة إيجابية في أول مباراة على الأقل التعادل وأفوز بنقطة، وهذا سيمنحنا دفعة جيدة غير الخسارة التي ستقتل فرصنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك