تستمع الآن

طبيب ليفربول يصدم المصريين: إصابة صلاح قد تبعده بنسبة كبيرة عن مباراة أوروجواي

الثلاثاء - ٢٩ مايو ٢٠١٨

أثار وبن بونز، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، والمرافق للدولي المصري محمد صلاح، في رحلة علاجه في إسبانيا، قلق الجمهور المصري، حيث كشف عن كواليس إصابة الكتف القوية التي تعرض لها صلاح، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، السبت الماضي، وكيفية متابعته للمباراة بعد الإصابة.

وألمح بونز إلى أن صلاح قد لا يلحق بأول مباراة لمنتخب مصر في كأس العالم هذا الصيف في روسيا أمام أوروجواي.

وقال بونز، في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “عرفنا بمجرد سقوطه على الأرض أن هناك شيئًا خطيرًا، كنا في الاستاد حتى فترة الاستراحة، كان مصدومًا، لكني حاولت تهدئته، قلت له أنه لا يمكنه فعل شيء، وأنه لا يجب أن يقلق كثيرًا، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن”.

وأضاف: “بعد ذلك تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفي الوقت نفسه، كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أيضا من حولنا يخبرونا بالنتيجة، عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، وقام الفريق بأكمله بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار”.

وأوضح: “من حيث المبدأ سيغيب من 3 إلى 4 أسابيع، لكننا سنحاول تقليص هذه المواعيد النهائية، رغم أن ذلك هو هدف كبير وصعب جدا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك