تستمع الآن

صورة صادمة لنجم أفلام الأكشن “جيت لي” تكشف معاناته من هذا المرض

الثلاثاء - ٢٢ مايو ٢٠١٨

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للنجم العالمي جيت لي، أثارت قلق جمهوره، بعدما ظهر بطل الأكشن، ضعيفا وتبدو عليه ملامح المرض، الذي جعله يبدو أكبر من عمره بسنوات.

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يوم الثلاثاء، إن النجم الصيني العالمي، الذي يبلغ عمره 55 عاما، بدأ ضعيفا، وأن ملامحه متغير لدرجة أنه ربما يكون من الصعب التعرف عليه.

وذكرت الصحيفة أن جيت لي، يعاني من زيادة نشاط الغدة الدرقية، إضافة إلى مشاكل في العمود الفقري.

لفتت الصحيفة إلى تصريحات سابقة أدلى بها النجم العالمي عام 2013، أوضح فيها أن الأطباء خيروه بين عدم مواصلة التمثل في أفلام الأكشن، أو قضاء بقية حياته على كرسي متحرك.

وذكرت صحيفة “ساوث تشاينا مورننج بوست” أن المعجبين “كانوا يصلون من أجل صحة جيت لي “بعد ظهور الصورة التي يعتقد إنه تم أخذها في معبد في التبت وتمت مشاركتها على نطاق واسع، وتكهن آخرون بأن جيت لي ظهر في الصورة أكبر سنا بسبب الإضاءة السيئة أو زاوية التصوير.

وقال ستيفن تشسمان، مدير أعمال جيت لي، تعليقا على انتشار الصورة: “هي مجرد صورة سيئة لشخص يبلغ من العمر 55 عامًا، هو لديه فرط في نشاط الغدة الدرقية ويتعامل مع الأمر منذ 10 سنوات، ولكن لا شيء يهدد حياته ويتعامل مع الأمر بشكل طبيعي”.

كما تداول الجمهور فيديو لجيت لي تم تصويره من 5 أشهر ونشره على حسابه الرسمي على إنستجرام، ويتمنى خلاله عام سعيد لجمهور ويتحدث بشكل طبيعي.

يذكر أن جيت لي مرشح للمشاركة في النسخة الواقعية لفيلم الرسوم المتحركة الشهير “Mulan”، الذي سيعرض عام 2020 بمشاركة نخبة من نجوم السينما الصينية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك