تستمع الآن

صحيفة بريطانية: كريستيانو رونالدو يوافق على انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

الخميس - ٠٣ مايو ٢٠١٨

قالت صحيفة “دايلي ستار”، إن الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي قد ينتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بعد اقتناع لاعبو الملكي وكريستيانو رونالدو بانتقال اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي ريال مدريد طالبوا التعاقد مع اللاعب، حيث أصبح اللاعب هدف النادي في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت أن مسؤولي الريال، أخبروا كريستيانو رونالدو نجم الفريق بخطتهم للتوقيع مع اللاعب المصري، حيث نوهوا بأن رونالدو قد أعطى الإمكانية المحتملة للتوصل إلى اتفاق مع أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وقالت إن النجم البرتغالي واثق من قوة الإقناع لدى رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، ومن المؤكد أن صلاح سيكون زميله الجديد في الفريق.

وعلى الرغم من التقارير الصحفية التي تتحدث عن إمكانية انتقال “مومو” إلى ريال مدريد، إلا أن إدارة ليفربول متفائلة بشأن مستقبل صلاح، حيث أسقط يورجن كلوب المدير الفني للريدز التكهنات بأن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما قد يغادر بعد عام واحد من اللعب في أنفيلد.

وقال كلوب: “للقدوم إلى ليفربول ، كان لديه خيارات مختلفة وكان يريد المجيء إلى هنا.. إذا كنا نبدأ دائمًا الحديث بعد مرور عام، فهل سيغادر؟ هو شيء لا أفكر فيه؟.

يذكر أن صلاح أحرز حتى الآن مع ليفربول 43 هدفًا، وتوج بالعودة الرائعة لكرة القدم الإنجليزية من خلال تعيينه كأفضل لاعب في PFA لهذا العام، بالإضافة إلى مساهمته في وصول ناديه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك