تستمع الآن

شاهد.. نجمة بوليوود شيلبا شيتي في ورطة بسبب سمكة

السبت - ١٢ مايو ٢٠١٨

شاركت النجمة الهندية شيلبا شيتي مؤخراً متابعيها على حسابها بإنستجرام، بعض صورها من عطلتها بجزر المالديف ، حيث تقضي حالياً عطلة مع زوجها راج كوندرا وابنه فيان.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فقد نشرت شيلبا صورًا ومقاطع فيديو من الرحلة، لكن مقطعًا واحدًا بعينه تظهر فيه وهي تصطاد سمكة مع خطاف، ثم تطلقها لاحقًا، أثار غضب متابعيها.

وعلى إثر نشر الفيديو، تلقت الممثلة رد فعل عنيفًا على وسائل التواصل الاجتماعي، عدد كبير من متابعيها على صفحتها بالانستجرام، قاموا بانتقادها، واتهموها بأنها “منافقة وقاسية” في التعامل مع الحيوانات.

شيلبا سفيرة العلامة التجارية لمنظمة الدفاع عن الحيوانات PETA وغالبا ما تتحدث كثيرا ضد ممارسة القسوة تجاه الحيوانات، لكنها تعرضت للانتقادات بسببما اسموه متابعيها بـ”تعذيب الأسماك لمجرد التسلية”.

شيلبا أوضحت بعد صدمة تعليقات جمهورها أنها نباتية، وأنه من غير المفروض أن تأكل الأسماك التي قامت باصطيادها، ومن ثم أطلقتها. وادعت أيضا أن الأسماك لم تمت.

وتم تكريم شيلبا في العام الماضي بجائزة “بطل الحيوانات” من قبل شركة PETA للعمل من أجل تحسين الحيوانات والتحدث ضد قسوة أعمال السيرك.

https://www.instagram.com/p/BiHi-MshOEs/?utm_source=ig_embed


الكلمات المتعلقة‎