تستمع الآن

شاهد.. محمد رمضان يهاجم رئيس إحدى القنوات الخليجية.. ويكشف عن تعرضه لحالة تسمم

الثلاثاء - ٠٨ مايو ٢٠١٨

نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، للرد على بيان أصدره محمد عبد المتعال، رئيس قناة mbc مصر، والذي اتهم خلاله الفنان الشهير، بعدم احترام تعاقده مع القناة، وعدم التزامه برد مبلغ عربون نظير عرض مسلسله في على شاشة القناة في رمضان 2018.

وقال رمضان في الفيديو: “في هذا الفيديو أقوم بالرد على تصريحات رئيس إحدى القنوات الخليجية الذي اتهمني بتقاضى مبلغ مالي كـ “عربون” على مسلسل سأقدمه على هذه القناة في 2018، وأنهم طالبوني برد هذا العربون أو تقديم المسلسل وأنا رفضت”.

وشدد: “ده بيان كاذب من شخص كاذب”، مشيراً إلى أن رئيس mbc مصر يستهدف تشويهه، وتشويه قناة dmc، التي ستعرض له مسلسله التليفزيوني الجديد “نسر الصعيد”.

ووحكى رمضان ما حدث قائلا، إنه تعاقد مع شركة تتبع لها بعض القنوات، كان الاتفاق أن يقدم في رمضان 2018 مسلسلا مع شركة “العدل جروب” ويعرض على قناة مصرية هي dmc وقنوات أخرى عربية مثل “دبي” و”عمان الأردنية”.

https://www.facebook.com/Ramadan/videos/2084590041822245/

وأوضح رمضان على أن قناة dmc لم تكن لتعرض مسلسله وهي تعلم أنه على خلاف مع قناة أخرى، مشيرا إلى أنه هذه هي الحقيقة وأن هناك من يحاول أن يسيء إلى سمعته ويشوهها.

واختتم كلامه ليعتذر عن حديثه بشكل بطيء بسبب مرضه، كاشفا عن إصابته بالإعياء، نتيجة تعرضه لحالة تسمم خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه يتعافى خلال تلك الأيام، مطمئنا جمهوره عليه.

يذكر ان الإعلامي محمد عبدالمتعال، رئيس شبكة قنوات إم بي سي مصر، كان قد كشف خلال مؤتمر صحفي أقيم منذ أيام، عن آخر التطورات الخاصة بالخلاف الواقع بين المجموعة والفنان محمد رمضان، لافتا إلى أنهم ينتظرون كلمة القضاء، وتابع: “كانت بيننا علاقة تعاقدية مع رمضان على أساسها حصل على مبلغ مالي محترم ولم يلتزم بهذه العلاقة ولم يحترمها، طالبناه باحترام التعاقد أو رد المبلغ الذي تقاضاه وللأسف لم يستجب والأمور في المحاكم”.

يشارك محمد رمضان في رمضان 2018 بمسلسل “نسر الصعيد” وهو من بطولة درة وسيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد ودينا وعايدة رياض ومحمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي وإنتاج شركة العدل جروب.


الكلمات المتعلقة‎