تستمع الآن

شاهد.. قفزة ياسر جلال في “رحيم” حقيقية.. نجا من الموت

الإثنين - ٢١ مايو ٢٠١٨

أثارت قفزة قام بها الفنان ياسر جلال ضمن مسلسل “رحيم”، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2018، حالة من الحيرة والجدل خاصة بعد سخرية عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على القفزة التي اعتبرها البعض “مبالغ فيها”.

وتسببت القفزة في إثارة حالة من السخرية بسبب المسافة الكبيرة التي قفزها في المسلسل، مما اعتبرها البعض مبالغة كبيرة، قبل أن يتدخل مخرج العمل ليكشف عن الفيديوهات التي تثبت عدم الاستعانة بدوبلير.

وعلق مخرج العمل محمد سلامة على قفزة ياسر جلال خلال تصوير “رحيم”، عبر صفحته على موقع “تويتر”، قائلا: “نطه ياسر جلال.. النطة ياسر نطها فعلا وحصل مشكله وياسر كان هيموت فيها الحمد لله على سلمتك.. إحنا حطنها زي ماهي”.

ونشر مخرج العمل، عدة لقطات مختلفة خلال تصوير المشهد الذي يعد الأخطر، حيث وضح أن ياسر لم يستعن بدوبلير وإنما أدى المشهد بنفسه، مستعينًا بتقنية لحمله للجهة المقابلة.

كان ياسر جلال قد تحدث من قبل عن تفاصيل المشهد، قائلا: “المشهد تطلب منه القفز من سطح منزل إلى شرفة منزل مقابل، معتبرًا أن هذا “نوع جديد” في الدراما.

وأضاف، أن المخرج وطاقم العمل حذروه من أداء ذلك المشهد، وأن أحدهم قال له: “بلاش إنت عندك عيال تربيهم”.

مسلسل رحيم من بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض ودينا  وهو من إخراج محمد سلامة. يعرض المسلسل في رمضان على قنوات أون وسي بي سي  وايه أر تي حكايات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك