تستمع الآن

شاهد.. شيكابالا يكشف مقلب رامز جلال ويعتدي بالضرب والسباب على أحد العاملين بالبرنامج

الإثنين - ٢٨ مايو ٢٠١٨

اكتشف نجم منتخب مصر محمود عبد الرازق “شيكابالا” مقلب الفنان رامز جلال منذ بداية الحلقة، مما عطل تصوير باقي مقلب “رامز تحت الصفر”.

وبدأ الشك يدب في قلب شيكابالا بعدما تعرض للسقوط علي الثلوج خلال توجهه إلى الأستوديو لمقابلة مجدي عبد الغني، الإعلامي الرياضي وعضو اتحاد الكرة المصري المشترك مع رامز بالمقلب.

وأصبح نجم المنتخب المصري على يقين أن الأمر مجرد مقلب عندما دخل رامز جلال إلى الأستوديو وهو يرتدي قناع شقيقة مدرب المنتخب القومي المصري هيكتور كوبر “إيزابيلا”، إذ تساءل عدة مرات عن اللغة التي تتحدث بها السيدة التي يتقمص دورها رامز.

ورفض شيكابالا ركوب الزلاجات التي ستنقله إلى مكان بعيد حيث يتواجد النمر والدب، وقال إنه إذا اكتشف أنه مقلب فانه لن يصمت ما اضطر رامز إلى الكشف عن شخصيته.

وقام شيكابالا بضرب رامز جلال وعندما حاول أحد العاملين بالبرنامج الدفاع عنه قام بركله وسبه بألفاظ نابية حتى استطاع رامز تهدئته وإنهاء الحلقة.

وأشار شيكابالا بعد هدوئه إلى أنه يفكر أيضًا في إنهاء مسيرته باللعب لأحد الأندية السعودية.

وقال لاعب الزمالك: “أفكر في إنهاء مسيرتي في أحد الأندية السعودية “.

واختتم قائلًا: “قد أنهي مسيرتي أيضًا في النادي الإسماعيلي، خاصة أن جماهير الفريق تحب كرة القدم للغاية”.

ويقوم رامز جلال يوميًا بالإيقاع بنجم جديد في فخ مقالبه، حيث يقوم بتصوير البرنامج هذا العام في روسيا لخداع النجوم وايهامهم أنهم سيشاركون ضمن برنامج يحتفل بتأهل مصر لمونديال 2018، ويرتدي رامز قناع وجه شبيه لمدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر.

شيكابالا يتواجد حاليًا في معسكر منتخب مصر في إيطاليا استعدادًا لملاقاة كولومبيا وديًا يوم الجمعة المقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك