تستمع الآن

شاهد.. حفل زفاف أسطوري لنجمة بوليوود سونام كابور وسط رقص شاروخان وسلمان خان

الأربعاء - ٠٩ مايو ٢٠١٨

احتفلت نجمة بوليوود سونام كابور بحفل زفافها على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا بمومباي بحضور عدد كبير من نجوم بوليوود وأصدقائها وأقاربها، يوم الثلاثاء الماضي.

وأقيم حفل الزفاف في فندق “Mumbai Leela” كما اختارت “سونام” الساري الهندي أو الزي التقليدي كإطلالة لها في حفل زفافها بدلا من الفستان الأبيض، وتزينت بمجوهرات كثيرة في يديها وعلى عنقها.

وقبل حفل الزفاف تم نشر عدد من الصور والفيديوهات لـ”سونام” وهي ترسم بالحنة على يديها ورجليها وهي الطقوس المتبعة من قبل سكان مدينة مومباي والهند بشكل عام، وحرص عدد كبير من الأقارب والأصدقاء على التواجد ودعم “سونام” في ليلة زفافها.

وكان من ضمن المتواجدين شقيقاتها الثلاثة، إلى جانب عدد من نجوم بوليوود والذين حرصوا على التواجد ومشاركة سونام الأجواء الاحتفالية لحفل زفافها المنتظر.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم بوليوود ليشاركوا سونام ووالدها الممثل الهندي أنيل كابور فرحتهما، ومن ضمن الحضور شاروخان، وسلمان خان وأكشاي كومار وسيف علي خان وزوجته كارينا كابور وكاترينا كيف وشاهيد كابور وزوجته ورانفير سينغ وأيشواريا راي وزوجها أبهشيك باتشان وغيرهم من النجوم.

وكما نراهم في الأفلام الهندية يرقصون ويحيون حفلاتهم بأنفسهم، نفس الأمر حدث وأشعل شاروخان وسلمان خان الحفل برقصاتهما وغنائهما، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لهم من الحفل.

 

https://www.instagram.com/p/Bijdtb6HrGq/?utm_source=ig_embed

https://www.instagram.com/p/BijcgNfn-aW/?utm_source=ig_embed

https://www.instagram.com/p/Bii65-_n4XD/?utm_source=ig_embed


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك