تستمع الآن

شاهد.. حاكم دبي يتوج المصري محمود وحيد بلقب “صانع الأمل” في 2018

الإثنين - ١٤ مايو ٢٠١٨

توج محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المصري محمود وحيد بلقب “صانع الأمل” لعام 2018.

وبرعاية وحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، انطلقت فعاليات تكريم الفائزين بجائزة “صانع الأمل العربي لعام 2018″، يوم الإثنين في دبي، وفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”.

المبادرة أطلقها محمد بن راشد آل مكتوم لتكريم أصحاب العطاء في العالم العربي، حيث سيتم تتويج الفائزين من بين أكثر من 87 ألف مشارك.

“محمود” ساهم في تأسيس جمعية لرعاية المشردين من المسنين في الشوارع، وهذه الجمعية ساهمت في عودة 106 مرضى زهايمر إلى أسرهم.

وتُوج محمود وحيد، أحد صناع الأمل الخمسة، بلقب صانع الأمل العربي لعام 2018، بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت في الحفل، عن مبادرته “معانا لإنقاذ إنسان” المعنية بإيواء المشردين في الشوارع من كبار السن، وتوفير أشكال الرعاية الصحية والنفسية لهم وتأهيلهم لاستعادة حياتهم الطبيعية، والسعي للم شملهم مع أسرهم، بمساعدة عدد من المتطوعين الذين يعملون معه.

وأشار “محمود” إلى أنه لم يتقدم إلى مسابقة صانع الأمل الإماراتية، بل رشحه بعض المحطين به.

وقال محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتي، الأمين العام لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم: “هذه الدورة الثانية لصناع الأمل، ولدينا 87 ألف مشارك على مستوى الوطن العربي”.

وأضاف: “دولة الإمارات قامت على الخير، واليوم من خلال جائزة صناع الأمل هناك نماذج عربية نسلط الضوء عليها، وتجارب مميزة لصناعة الخير والأمل والعطاء للإنسانية، مؤكداً أن الشيخ محمد بن راشد أكبر صانع للأمل على مستوى الوطن العربي.

والحفل كان من تقديم الإعلاميين نيشان ومهيرة عبدالعزيز، ويقام في مدينة دبي للاستديوهات، ويشهد الحفل تكريم صناع الأمل العرب الذين بلغوا التصفيات النهائية، من بين أكثر من 87 ألف صانع أمل سجلوا في دورة صناع الأمل هذا العام، حيث يأتي هذا التكريم بمثابة تكريم مضاعف لجهودهم المتميزة، ومنحهم المزيد من التحفيز والمساندة.

وحضر الحفل نخبة من الشخصيات الثقافية والإعلامية والإنسانية المؤثرة في الوطن العربي، كما يشارك فيه مجموعة من الفنانين، وسط حضور جمع غفير من الجمهور، من داخل الدولة وخارجها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك