تستمع الآن

شاهد.. بكاء حمادة هلال بسبب وفاة طفلة في حفله الغنائي

الأربعاء - ٠٢ مايو ٢٠١٨

صدمة كبيرة عاشها الفنان حمادة هلال، عقب وفاة طفلة خلال حفله الفني الأخير الذي أقيم في أحد المنتجعات السياحية بمحافظة السويس، حيث تعرضت للصعق الكهربائي.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن الطفلة سدن تعرضت لصعق كهربائي خلال حضورها الحفل الغنائي، حيث قدم هلال تعازيه إلى أسرة الطفلة الصغيرة، مشيرًا إلى أنه يعيش في صدمة كبيرة بسبب وفاة الطفلة.

وقال: “كنت أغني على المسرح وعلمت أن هناك مشكلة وأوقفت الحفل، وسألت عن سبب ذلك وأخبروني أن إحدى الفتيات شعرت بإعياء شديد وأغمى عليها، ولم يخبرني أحد أنها صعقت بالكهرباء، واكتشفت ذلك في اليوم التالي”.

وانهار حمادة هلال بالبكاء خلال الحديث الذي أدلى به مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً”، قائلا: “أشعر بوالد الطفلة لأن لدي أطفال وأريد زيارة قبرها”.

وعقب ذلك نشر حمادة صورة للطفلة سدن، عبر صفحته على “انستجرام”، وعلق عليها: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مُصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولَئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المُهتدون.. ربنا يرحمك يا سدن ويصبر والدك ووالدتك وأهلك ويارب يجمعنى معاكي في الجنة”.

في ذات السياق، علقت والدة الطفلة المتوفاة على الحادثة، مشددة على أنها حررت محضرًا بالواقعة ضد المسؤولين عن الإهمال، كما طالبت بضرورة محاسبة كل المسؤولين عن الأمر.

وأشارت إلى أنه لا يجب السكوت عن معاقبة المخطئين في وفاة ابنتها نظرًا لتكرار نفس الحادث أكثر من مرة، قائلة: “علمت أن سدن، ليست هى الطفلة الأولى المتوفاة بالمكان، وأنه كان قد فارق الحياة طفًل أخر في أثناء احتفالات شم النسيم بنفس المنتجع السياحي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك