تستمع الآن

شاهد.. صراخ الجمهور بعد تنكر بطل “Deadpool” ومشاركته في برنامج مواهب كوري

الإثنين - ١٤ مايو ٢٠١٨

شارك النجم ريان رينولدز بطل فيلم “Deadpool”، في برنامج مواهب كوري، حيث وقف متنكرا وقدم فقرة غنائية أبهرت الجميع.

وصدم النجم الأمريكي لجنة التحكيم والجمهور عندما ظهر في برنامج مواهب كوري، حيث تقوم فكرة البرنامج على تصارع المشاهير مع بعضهم البعض في أثناء الغناء بينما يرتدون أقنعة لإخفاء هويتهم.

كان رينولدز في جولة في كوريا الجنوبية من أجل الترويج لفيلمه الجديد Deadpool 2، إلا أنه قرر المشاركة في البرنامج، قائلا عقب المشاركة: “لم أخبر زوجتي أيضًا بالمشاركة”.

انبهار لجنة التحكيم

شاهد بطل “Deadpool” وهو يغني في البرنامج:

ويعرض البرنامج عادة المواهب الغنائية لنجوم K-Pop، الذين يبقون هويتهم مخفية أثناء الغناء بينما تحاول لجنة التحكيم تخمين من هم، ولم يتنافس رينولدز على العرض لكنه جعل مظهره غريب حيث صرخ الجمهور وهو يزيل قناعه.

وقال رينولدز في كلمة له أمام الحضور: “مرحبًا بالجميع.. أنا آسف جدًا على هذه الأغنية، شكرًا لكم يا رفاق على استضافتي.. لقد كان هذا مشوقًا”.

شاهد صراخ من لجنة التحكيم والجمهور بعد أن كشف رينزلدز عن  شخصيته:

ريان رينولدز متنكرا
ريان رينولدز متنكرا

كان بطل الفيلم الذي لاقى نجاحًا عالميًا، قد سعى للتصالح مع “أسطورة الكرة الإنجليزية”، ديفيد بيكهام، في أحدث إعلان ترويجي للجزء الثاني من الفيلم، بحسب الخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على نجوم إف إم.

وعقب سخرية ريان من صوت بيكهام صاحب النبرة الرفيعة، في فيلمه الأول، فظهر في فيديو جديد لإعلان الجزء الثاني، وهو يسعى لكسب رضاه، والصفح عنه.


الكلمات المتعلقة‎