تستمع الآن

أول صورة من “رامز تحت الصفر”.. وشيرين وياسمين صبري ضمن الضيوف

الإثنين - ٠٧ مايو ٢٠١٨

كشف الفنان رامز جلال عن البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الذي اشتهر بتقديمه كل شهر رمضان، وذلك عبر صفحته على “تويتر”، حيث ظهر يرتدي نظارة كبيرة وبجواره أسد ودب.

وكتب رامز جلال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: بسم الله توكلنا على الله.. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر والله المستعان.. #رامز_تحت_الصفر .. رمضان 2018″.

شاهد بالفيديو: أعنف 7 مقالب لرامز جلال في المواسم الماضية

ومن المقرر أن تظهر الفنانة شيرين عبدالوهاب في إحدى الحلقات، بالإضافة إلى ياسمين صبري وغادة عبدالرازق، ومحمد ثروت.

وتعتمد فكرة البرنامج على إقناع الضيوف للسفر إلى روسيا للمشاركة في برنامج رياضي بشأن صعود مصر لنهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

وعقب ذلك يظهر رامز للضيوف على هيئة حيوان الدب الذي ينتشر هناك، ثم يكشف للضيف شخصيته بعد نهاية المقلب.

ويعتبر برنامج “رامز تحت الصفر”، هو البرنامج الثامن لرامز جلال في مجال المقالب، بعد برامج “رامز قلب الأسد”، و”رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز عنخ آمون”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز واكل الجو”، و”رامز بيلعب بالنار”، و”رامز تحت الأرض”.

كانت إدارة قنوات “Mbc”، قد كشفت عن برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد والمقرر عرضه على شاشتها في شهر رمضان 2018.

وعقدت الإدارة، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان خريطة البرامج في شهر رمضان، حيث قال مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة القنوات، إن البرنامج صور في العاصمة الروسية “موسكو”، ناسفًا بالروايات التي أشارت إلى أن البرنامج تحت مسمى “رامز تحت الثلج”.

فيما أوضح محمد عبدالمتعال رئيس قناة “mbc مصر”، أن تجربة برنامج رامز جلال مع قنوات mbc كانت ناجحة، خاصة أنه يعد واحدًا من أبرز البرامج التي تحقق ربحا للقناة.

وعلى الرغم من كشف التفاصيل الأولية للبرنامج، إلا أن القناة لم تعرض أي لقطات أو مشاهد من البرنامج الجديد، مشيرين إلى أنه سيتم الكشف عن التفاصيل في وقت لاحق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك