تستمع الآن

شاهد.. انهيار ريهام عبدالغفور في برنامج “رامز تحت الصفر”

الثلاثاء - ٢٩ مايو ٢٠١٨

انهارت الفنانة ريهام عبدالغفور خلال برنامج الفنان رامز جلال “رامز تحت الصفر”، والذي يصور في روسيا.

وأصيبت ريهام بالذعر بعد مشاهدة الدب الروسي وهو يهاجم أحد القائمين على المقلب، إلا عندما كشف رامز جلال عن شخصيته في البرنامج اعتدت عليه بالضرب، وهاجمته بالثلج.

وظهر الإعياء على ريهام عقب انتهاء المقلب، مشيرة إلى أنها شعرت أن قلبها توقف عن النبض.

وتقوم فكرة برنامج “رامز تحت الصفر” على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهرفي المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج “رامز تحت الصفر”، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي “رامز تحت الأرض”، “رامز بيلعب بالنار”، “رامز توت عنخ آمون”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز قلب الأسد” و”رامز واكل الجو”.

كانت إشاعات ترددت على لسان الفنانة ريهام عبدالغفور بشأن معرفتها بتفاصيل مقلب رامز جلال قبل التصوير، إلا أنها أصدرت بيانًا إعلاميًا أشارت فيه إلى أنها لم تكن تعلم بالتفاصيل.

وأشارت إلى أنها سافرت إلى روسيا بناءً على دعوة وجهت لها من أجل تصوير برنامج مع مجدي عبدالغني لاعب منتخب مصر السابق.

وأوضحت أن القائمين على البرنامج أخبروها بأن هناك ضيف مفاجأة سيكون ضمن ضيوف البرنامج، دون أن تعلم أي تفاصيل أخرى.

وتابعت: “فوجئت بمقلب رامز وظهور دب ونمر”، مؤكدة أنها لم تعلم بأن البرنامج ما هو إلا مقلب من رامز جلال لما سافرت ولا شاركت في البرنامج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك