تستمع الآن

شاهد.. “الناس بتبان في الشدة” أغنية لـ”رامي صبري” تتحدث عن أزمته الأخيرة

الأربعاء - ٠٢ مايو ٢٠١٨

“الناس بتبان في الشدة وبنعرف هما مين”.. كلمات أغنية جديدة يطل بها الفنان رامي صبري على جمهوره، حيث نشرها عبر موقع “يوتيوب” وحققت أكثر من 150 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن رامي صبري انتهى من تسجيل الأغنية الجديدة والتي يكشف من خلالها عن علاقته ببعض الأشخاص خلال أزمته الأخيرة التي تعرض لها، والظروف التي مرت به خلال وجوده في السجن.

تحمل الأغنية كلمات: “الناس بتبان في الشدة وبنعرف هما مين.. يا بيكبروا في نظرنا يا يعيشوا صغيرين.. وأنا بمسح من حياتي اللي ما بين البينين”، إذ نشر رامي جزءًا منها عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، ومن كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع تميم.

كان رامي صبري قد ألقي القبض عليه في أثناء تواجده بمنطقة المعادي، حيث قررت النيابة العسكرية حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيق بشأن اتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها، حيث ورد بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتهربه من أداء الخدمة.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية آنذاك، بيانًا أشارت فيه إلى أن الواقعة تعود إلى شكوى من أحد الأشخاص الذي ينتمي لأفراد فرقته الموسيقية، والتي أكد فيها أن الفنان رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، حيث تواصلت النقابة مع الجهات المعنية للتعرف على صحة موقفه وأكدت السجلات صحة موقف المطرب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك