تستمع الآن

شاهد.. اللحظات الأولى للحريق الضخم في ديكورات مسلسل “رحيم”

الأحد - ٠٦ مايو ٢٠١٨

أزمة كبيرة تعرض لها أبطال عمل المسلسل الرمضاني “رحيم”، بعد اندلاع حريق ضخم في ديكورات المسلسل الذي يعرض في رمضان 2018.

وقالت مارينا محفوظ في الخبر الذي قرأته على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “كلاكيت” أن الحريق الضخم تسبب في التهام معظم الديكورات الرئيسية في المسلسل، وهو قصر بني خصيصًا في استوديو “كينج توت” على طريق “مصر – إسكندرية” الصحراوي.

من جانبه، علق منتج العمل ريمون مقار على الحريق، من خلال صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، قائلا: “الحمد الله.. الحمد الله، ربنا ستر وإن شاء الله خير وكل اللي يجيبه ربنا خير الحمد الله”.

كما نشر الممثل والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، عبر صفحته على “انستجرام”، فيديو للحظات الأولى للحريق الضخم الذي حدث داخل استوديوهات المسلسل الرمضاني.

وعلق على الفيديو، قائلا: الحمد لله على كل حال.. قدر الله و ما شاء فعل.. دا فيديو اتصور من بداية حريق حقيقي حصل النهاردة في ديكور مسلسل رحيم، رضيت بقضاء الله.. بحمد ربنا إن مافيش اصابات بالغة للناس وبشكر كل من ساهم في إنقاذ الموقف.. اللهم احفظنا واحفظ الجميع”.

يذكر أن الحريق اندلع نتيجة ماس كهربائي، حيث استعان القائمون على العمل بقوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، الذي تسبب في خسائر مادية ضخمة.

مسلسل “رحيم” بطولة: نور، ومحمد رياض، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وكارولين عزمي، ومنى فاروق، وتوني ماهر، وإخراج محمد سلامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك