تستمع الآن

شاهد.. اعتداء عنصري على منى وهبة عبدالغني بسبب “الحجاب” في المجر

الجمعة - ٢٥ مايو ٢٠١٨

كشف صناع مسلسل “فوق السحاب” من بطولة الفنان هاني سلامة، عن تعرض الفنانتين منى عبدالغني وهبة عبدالغني لاعتداء عنصري في بودابست بالمجر، بسبب ارتدائهما الحجاب ضمن أحداث المسلسل.

وشرحت الفنانة هبة عبدالغني، تفاصيل الواقعة، حيث قالت: “خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل (فوق السحاب) بالمجر في بودابست، نقابل مجموعة من الأشخاص وتكون المعاملة لطيفة بيننا وبينهم، لكن جاء شخص آخر دخل فجأة وبدأ في الإشارة إلى حجابي حيث حاول الاعتداء علينا”.

وأضافت: “بدأ يعلو صوته ويقول ما هذا؟ وأشار إلى الحجاب فوق رأسي، ورددت عليه بأنها حرية شخصية كما أننا نصور فيلمًا، وبدأ يرفع صوته وتوجيه الشتائم إلينا، ثم اعتدى على سائق التاكسي الخاص بفريق العمل، خاصة أنه الوحيد الذي يتحدث المجرية”.

وتابعت: “الغريب في الأمر أن ما حدث هو مشهد يتم تصويره بالفعل داخل أحداث المسلسل، حيث إن هناك شخص يعتدي على ابنتي التي تقول (بسم الله الرحمن الرحيم)”.

بينما قالت منى :”الحقيقة أن هذا ما يحدث في أوروبا وأمريكا ودول العالم الأول، العنصرية في دول الحريات”، مضيفة: “طلبنا من السائق أن يخبره بأننا نريد الانتهاء من عملنا وإلا استدعاء الشرطة”.

“فوق السحاب” من تأليف حسان دهشان، وإنتاج “سنيرجي” تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

المسلسل من بطولة: ستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، ومنى عبدالغني، وعفاف شعيب، ونهال عنبر، وهناء الشوربجي، ووائل عبدالعزيز، وكارولين عزمي، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبدالعزيز.

تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شخص كان على علاقة حب بفتاة، وفجأة يدخل السجن، لكنه يهرب منه، ويسعى للانتقام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك