تستمع الآن

شاهد.. أول بطلة مسلمة خارقة في عالم “مارفل”

الثلاثاء - ١٥ مايو ٢٠١٨

أعلنت استديوهات “مارفل”، إضافة جديدة لها خلال الموسم السينمائي الجديد، عن طريق تقديم بطلة خارقة أخرى من عالم “مارفل”، إلا أنها هذه المرة مسلمة.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، فإن كيفن فيج رئيس استديوهات مارفل أشار في حوار لشبكة “بي بي سي”، إلى أن شخصية جديدة ستنضم إلى فيلم “Captain Marvel”، وهو الذي يجرى تصويره حاليًا.

وقال كيفن في حديثه: “الفيلم الذي يجرى تصويره مع بري لارسون شجعني على تقديم بطلة خارقة أخرى من مارفل وهي السيدة مارفل البطلة الخارقة المسلمة”.

وعن الشخصية، أوضح: “هي مستوحاة من شخصية (كابتن مارفل) وهي بالتأكيد في مرحلة التحضير ونحن نخطط لصنع فيلم لها بعد تقديم كابتن مارفل للعالم”.

ولم يتم الإعلان عن أي خطط حازمة حتى الآن، لكن هناك تكهنات بأن بريانكا تشوبرا يمكن أن تكون بمثابة بطلة الدور، حيث شاركت الممثلة بصوتها من قبل في لعبة الفيديو “مارفل.. أكاديمية المنتقمون”.

الفنانة الهندية المرشحة للدور

وعبر العديد من المشاهديم عن دعمهم لتشوبرا لكن البعض قال إن الدور يجب أن يذهب إلى أميركي باكستاني بدلاً من فنان هندي.

جدير بالذكر أن “السيدة مارفل” هو لقب يطلق على العديد من الأبطال الخارقين في الكتب الهزلية من السيدات، ونشرت مارفل كتب هزلية بعنوان “السيدة مارفل”، أول نسختين كانا من بطولة كارول دانفرز، ومن ثم بري لارسون.

وفي 2015، أصبحت “السيدة مارفل” أول بطلة خارقة مسلمة تتصدر الكتب الهزلية وتفوز بجائزة أفضل قصة مصورة.


الكلمات المتعلقة‎