تستمع الآن

شاهد.. أديل تستعين بـ”تيتانك” للاحتفال بعيد ميلادها الـ30

الثلاثاء - ٠٨ مايو ٢٠١٨

احتفال مميز قامت به الفنانة العالمية أديل، بعد وصولها إلى العام الثلاثين، حيث شاركت مع جمهورها تلك اللحظات المميزة من عمرها بالتقاط الصور مستعينة بأجواء فيلم “تيتانك”.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، اليوم الثلاثاء، فإن المغنية البريطانية أديل، قررت أن يكون احتفال عيد ميلادها الـ 30 مميزًا، إذ استعانت بأجواء فيلم Titanic للمخرج جيمس كاميرون.

ونشرت الفنانة الكبير، صورًا لها عبر صفحتها الشخصية على موقع “انستجرام”، حيث ظهرت ترتدي فستانًا قديمًا وبنفس الإطلالة التي ظهرت بها الممثلة كيت وينسلت، خلال تجسيدها دورها في “تيتانك” الذي صدر عام 1997.

وكتبت قائلة: “لست متأكدة مما سأفعله على مدار الثلاثين سنة المقبلة، لأن النعم التي حصلت عليها حتى الآن أعجز عن وصفها بكلمات”.

يذكر أن أديل فاجئت جمهورها في شهر يوليو الماضي، بإلغاء جولاتها العالمية المباشرة، حيث قالت إنها ذهبت لزيارة طبيب حنجرة بسبب عجزها عن استخدام صوتها”، مضيفة: “نزولًا عن نصيحة الطبيب لن أستطيع الغناء خلال نهاية الأسبوع”.

وتابعت: “القيام بجولات أمر خاص جدًا ولا يناسبني كثيرًا، فانا أحب ملازمة المنزل وأسعد بأشياء بسيطة جدًا، وجولاتي لا تسير على خير ما يرام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك