تستمع الآن

شاهد.. أحمد السقا وجهًا لوجه أمام ياسر جلال في “رحيم”

الأربعاء - ١٦ مايو ٢٠١٨

يظل الفنان أحمد السقا هو “فرس الرهان” الناجح في دراما رمضان، حيث إنه من الفنانين الذين يمتلكون الكاريزما الكبيرة الكفيلة بنجاح أي عمل سينمائي أو درامي، لكنه يغيب هذا العام عن دراما رمضان 2018.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن الفنان ياسر جلال اتفق مع أحمد السقا على الظهور كضيف شرف خلال أحداث مسلسل “رحيم”، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2018.

وأعرب المخرج محمد سلامة مخرج “رحيم”، عن سعدته الكبيرة بمشاركة السقا كضيف شرف في أحد مشاهد المسلسل، قائلا: “الفنان الكبير أعطى طاقة كبيرة لطاقم العمل”.

السقا في كواليس رحيم

ويجسد ياسر جلال في مسلسل “رحيم”، شخصية رجل أعمال يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

السقا في كواليس رحيم

محمد رياض

من جانبه، تحدث الفنان محمد رياض عن دوره في مسلسل “رحيم”، مشيرًا إلى أنه يواصل تصوير دوره في المسلسل، حيث إنه يجسد شخصية رجل أعمال من رجال الرئيس الأسبق حسني مبارك، وذلك وفقًا لتصريحات لموقع “صدى البلد”.

وعن اسمه على التتر، قال: “ترتيب الاسماء على التتر أمر مهم بالنسبة لي واتحدث فيه قبل التعاقد علي أي عمل فني”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك