تستمع الآن

شاهد.. أبطال مسلسل “الوصية” يستعينون بأسامة منير لإقناع اليتيم الثالث بحب سارة سلامة

الثلاثاء - ٢٩ مايو ٢٠١٨

استعان أبطال مسلسل “الوصية” والذي يعرض حاليا في سباق دراما رمضان 2018، بصوت أسامة منير، في برنامج الإذاعي الشهير على نجوم إف إم “أنا والنجوم وهواك”.

“الوصية” بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، ريم مصطفى، سارة سلامة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه “أمين” أن يساعده في تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الميراث.

وظهرت الفنانة سارة سلامة كضيفة شرف في الحلقة 11 من المسلسل حيث استعان بها “إيبو” الذي يقدمه أكرم حسني، لتنفيذ وصية والده طارق النويري الذي يقدمه الفنان بيومي فؤاد، وخلال الأحداث أقنع سارة سلامة بتقديم شخصية شجرة الدر، في فيلم ينتجه ويخرجه، في محاولة منه لتنفيذ طلب أحد الأيتام الذين يبحث عنهم ويحقق مطالبهم للحصول على ورثه، وهو الفنان محمود الليثي.

وتقمص أكرم دور مخرج الفيلم، فيما تقمص أحمد أمين الذي يقدم شخصية سمسم، دور مؤلف الفيلم، ويطلب “إيبو” من سمسم كتابة مشهد رومانسي، لكي يجمع بين اليتيم “نخلة” وسارة سلامة في أحداث الفيلم، ولم يجد “سمسم” أفضل من أسامة منير وبرنامجه “أنا والنجوم وهواك للاستعانة به وتعلم منه كتابة أفضل كلمات ومشاهد الحب، من خلال برنامجه الذي يتمتع بنسبة استماع كبيرة على نجوم إف إم، بين جيل الشباب.

يذكر أن مسلسل الوصية من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، وإخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج كريم أبوذكرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك