تستمع الآن

ريهام عبد الغفور: اعتقدت أني سأقابل مجدي عبد الغني لكني فوجئت بمقلب رامز

الإثنين - ٢٨ مايو ٢٠١٨

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن حقيقة علمها بمقلب الفنان رامز جلال “رامز تحت الصفر”، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بعلمها بالمقلب قبل تصويره.

وكسرت ريهام حاجز الصمت، حيث أشارت إلى أنها سافرت إلى روسيا بناءً على دعوة وجهت لها من أجل تصوير برنامج مع مجدي عبدالغني لاعب منتخب مصر السابق.

وأشارت ريهام في بيان، إلى أن القائمين على البرنامج أخبروها بأن هناك ضيف مفاجأة سيكون ضمن ضيوف البرنامج، دون أن تعلم أي تفاصيل أخرى.

وتابعت: “فوجئت بمقلب رامز وظهور دب ونمر”، مؤكدة أنها لم تعلم بأن البرنامج ما هو إلا مقلب من رامز جلال لما سافرت ولا شاركت في البرنامج.

كانت إشاعات ترددت بأن الفنانة ريهام عبدالغفور قد صرحت في إحدى اللقاءات الصحفية، بأنها على علم بمقلب “رامز تحت الصفر”.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها برنامج الفنان رامز جلال، الجدل بشأن برنامجه الرمضاني، حيث أشارت الفنانة الشعبية أمينة إلى أنها كانت على علم مسبق بالمقلب.

وأضافت خلال مشاركتها في أحد البرامج التليفزيونية، أنها أصرت على عدم إخبار فريق العمل بحملها حتى يتم استضافتها وبالتالي الحصول على أموال مقابل المشاركة في العمل.

وقالت أمينة: “والله العظيم مش عشان الفلوس.. لكن أي حد يعرف إن الفنانة حامل بيقطعوا رزقها”.

وتابعت: “أي حاجة بتيجي وأي تمثيل وأي سبوبة هتضيع لما يعرفوا أن الفنان حامل، وكل الموضوع عندي إني خايفة أقول إني حامل فيقولوا لاء عشان الطيران بين مصر ودبي، فتضيع السبوبة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك