تستمع الآن

ريم البارودي ترد على اتهام سمية الخشاب لها باستنزاف أموال أحمد سعد: “هو أحمد معاه فلوس؟”

الأربعاء - ٣٠ مايو ٢٠١٨

خلافات وتصريحات الفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب بسبب المطرب أحمد سعد وزاجه من سمية بعد طلاق ريم لم تنتهي بعد، فبعد تصريحات سمية الخشاب الأخيرة التي هاجمت فيها ريم البارودي مرة أخرى، عادت ريم لترد على سمية في أخر لقائاتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “شيخ الحارة”، وتنفي عنها التهم التي ألقتها سمية عليها.

صرحت الفنانة ريم البارودى، أن طليقها المطرب أحمد سعد كان سبب في نهاية خطوبتها الأخيرة بعدما قام بإرسال رسالة خاصة عبر هاتفها فشاهدها خطيبها، ولم تصدق الإعلامية بسمة وهبة ريم فيما يخص الرسالة إلا عندما رأتها بنفسها وقالت بعد رؤيتها “لا تعليق”.

وقالت ريم البارودي، خلال حوارها مع بسمة وهبة، أن الرسالة وصلتها من أحمد سعد عقب زواجه من سمية الخشاب. مؤكدة أن هذه الرسالة سببت لها مضايقة شديدة لأنها كانت تريد بناء حياة جديدة بعد انفصالها عن أحمد سعد.

كما استنكرت ريم تصريحات سمية الخشاب بأنها استنزفت أموال أحمد سعد أثناء فترة ارتباطهما، وأن سمية أنقذته من ريم التي كانت تصرف كل أمواله، مؤكدة أنه لا يملك الكثير من الأموال بالأساس. حيث قالت ريم: “هو أحمد معاه فلوس؟! كنت أتمنى يكون الجواهرجي بتاعي موجود هنا عشان يقول أنا اشتريت قد إيه”.

وأضافت: “أحمد في الفترة التي عاشرته فيها كان خارج من زواج ولديه أولاد ومصاريف وسيارته عليها أقساط ولا يملك بيتا. أخلص أمواله دي حاجة مضحكة جدا”. وأكدت ريم أنه لم يكن يصرف عليها، ولكن كان يهديها هدية في عيد ميلادها أو مناسبة مثل مولد النبي كأي اثنين مخطوبية أو متزوجين. وبرغم ذلك لم تنكر ريم أن أحمد كريم ومبذر جدا وكان يقول لها: “أنا أصرف دلوقتي وأعيش ومش مهم بكرة”.

وقالت أن سمية الخشاب تقول إنها تزوجت 4 مرات فقط ولكنها تزوجت 5 مرات زواج رسمي، وذلك على حسب علمها. وأضافت أنها لا تريد الخوض في موضوع إذا كانت سمية خطفته منها أم لا، لكنها أكدت أنها كانت موجودة في حياة أحمد سعد عند ظهور سمية الخشاب.

حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد
حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد

الكلمات المتعلقة‎