تستمع الآن

رزان مغربي: “كنت أسرق سيارة العائلة.. ولا أقود داخل القاهرة”

السبت - ١٩ مايو ٢٠١٨

حلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي ضيفة على ثالث حلقات برنامج “التوصيلة” مع تامر بشير، على “نجوم إف إم”، للحديث عن مغامراتها في عالم قيادة السيارات.

ويقدم تامر بشير برنامج “التوصيلة”، ويذاع الساعة 4:20 قبل الإفطار، ويعتمد على استضافة النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان.

وقالت رزان، إنها كانت تسرق سيارة المنزل من أهلها، موضحة: “كان عندي 14 سنة وجميع زملائي في المدرسة كانوا لديهم سائق لتوصيلهم، لكن أنا والدي كان مسافر وقلت مش هستنى سواق، وتعلمت القيادة لكن ظللت لمدة عامين لا أعرف الرجوع بالسيارة”.

وتابعت: “السيارة كانت مانيوال وقعدت سنتين معرفش أرجع ورا بالعربية حتى علمت بأنني بإمكاني فعل ذلك”.

واستطردت رزان: “كنت أسرق عربية المشاوير والبيت، وفي شاب معي في المدرسة كنت أحبه وكان أكبر مني بعامين، وقلت له ممكن أوصلك للمنزل، وكانت آخر مرة”.

وأشارت إلى أنها تحب السيارات الرياضية، مضيفة: “أنا جبانة جدًا، ولا أعشق السرعة على الرغم من حبي للسيارات الرياضة، وفي مصر بزعل أن في الكثير من الناس تجري بسرعة خاصة في الساحل الشمالي، فالسرعة مغرية لكن لما تفكر هتعرف أنك لازم تستمع بالدنيا”، مشددة على أنها لا تقود داخل القاهرة.

وأوضحت رزان أن أكثر شيء يميز سيارتها هو الترتيب، لافتة إلى أن أكثر ما يميز سيارتها هو الترتيب من الداخل، منوهة بأنها تحب السيارات الكبيرة.

وأكملت: “أعشق رائحة السيارات الجديدة”، مؤكدة أنه في مصر فأنت بحاجة إلى سيارة صغيرة سهلة التحكم.

رزان مغربي مع تامر بشير
رزان مغربي مع تامر بشير

وأكملت: “عملت حادثة واحدة فقط طول حياتي، وكنت غلطانة لكن من الخوف وجهت اللوم على الشخص الآخر وتطور الموضوع لأكثر من كلام”.

وأشارت إلى أنها تفضل أن يجلس بجوارها الشخص الذي تحبه وفي الكنبة الخلفية يجلس الأطفال الصغار، مضيفة: “أقفل الباب مسرعة على الشخص الذي لا يستحمى أو دائم التحدث في الهاتف، أو الذي يتصفح السوشيال ميديا”.

وقالت رزان: “أوجه النور القوي إلى سائقي النقل لأنني أشعر أنهم نائمين دومًا، وآلة التنبيه للأشخاص أصحاب الدم البارد، كما أضع الشخص صاحب الدم الثقيل في شنطة السيارة”.

وكشفت عن الدور الذي تحلم أن تؤديه على الشاشة، قائلة: “أنا بحب الموسيقى والغناء والرقص وأعشق تقديم هذه الأدوار، وبحب دور البنت الشقية وأشعر أنه يليق عليّ، ومش هعمل أدوار اكشن خلال قيادة سيارة، خلي الخبز لخبازه في أشخاص محترفين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك