تستمع الآن

“راضية عني ياما””.. فردوس عبدالحميد تستعيد ذكريات الأسطورة في “الوصية”

الثلاثاء - ٢٢ مايو ٢٠١٨

في مشهد أقرب للسخرية، ظهرت الفنانة فردوس عبدالحميد ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “الوصية” من بطولة: أكرم حسني، وأحمد أمين، حيث ظهرت متنكرة في شخصية والدة رفاعي الدسوقي الشهيرة في مسلسل “الأسطورة”.

وظهرت فردوس خلال مؤازرة “زبدة” خلال المباراة التي يلعبها ضمن صفوف المنتخب المصري مع فريق أجنبي آخر، حيث كانت كلمة السر في تألقه بعد استسلامه، بسبب تشجيع المدرجات الكبير له.

واستعادت فردوس اللقطة الشهيرة في مسلسل “الأسطورة”، وهي اللقطة التي كانت تودع فيها رفاعي الدسوقي قبل مقتله، بينما قال “زبدة” والتي يجسدها الفنان الشاب “أيمن وتار”، جملة “راضية عني يامّا” التي قالها محمد رمضان لفردوس قبل لحظات من مقتله.

من جانبه، علق محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر عبر صفحته على “تويتر”، على اللقطة الكوميدية التي جاءت ضمن أحداث المسلسل، قائلا:”علشان بس اللغط اللي حصل في الفترة الأخيرة زبدة إضافة لأي فريق”.

ورد عليه أكرم حسني بطل العمل الرمضاني، قائلا: “طب مقولتوش ليه قبل ما نمسكه المدير الفني لغزل البنات ؟؟!! .. عليكوا حركات يا نني”.

أحداث “الوصية” تدور في حلقات “منفصلة متصلة”، حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف على بعض الحلقات.

المسلسل بطولة: أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وإسلام إبراهيم، وخالد كمال، وعارفة عبدالرسول، ومحمد طلعت، ومنى ممدوح، ومن تأليف: أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإنتاج K media، وكريم أبو ذكري، وإخراج خالد الحلفاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك