تستمع الآن

دينا لـ”التوصيلة”: نفسي أعمل دور راهبة.. وأول مرة أسوق خبطت العربية

السبت - ٢٦ مايو ٢٠١٨

شددت الفنانة دينا على أنها تعلمت السواقة وهي صغيرة وأول مرة تقود اصطدمت بسيارة، مشددة لى أن دوريها في مسلسلي رمضان هذا العام “نسر الصعيد” و”رحيم” مختلفان تماما.

وقالت دينا، في حوارها مع تامر بشير، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “التوصيلة”: “تعلمت السواقة وأنا في إعدادي، ابن خالتي هو من علمني في المنطقة اللي كانت فاضية أمام مسجد مصطفى محمود وأول ما دوست بنزين اصطدمت بسيارة وكانت أول دقيقة أركب سيارة، كنت بحب السواقة ولكن الزحام جعلني مش بحبها وبتعصب جدا”.

وأضافت: “بصراحة أخلاق الناس في السواقة أصبحت غريبة جدا، تجد مثلا شخص داخل بالعكس وأمامه سيدة وأنت داخل خطأ فأنت ارجع للخلف، ومعظم الحالات يعاند جدا والموضوع يقلب بخناقة لذلك بطت السواقة وأنا رايحة شغل ومعي سائق خاص، وأنا شخصية لا أحب القراءة في السيارة، وفي الأوقات العادية بحب أسمع مزيكا”.

وأردفت: “سيارتي لازم تكون شبه الميكروباص مليئة بالملابس، وبيحصل أحيانا السياراة تعمل معي مواقف صعبة لكن مدير أعمالي ينجدني، وأي حد يفكر يقرب جنب كرامتي أديله نور عالي، وأي حد يغلط في حقي ولا يكذب علي ممكن أضعه في شنطة السيارة”.

وعن أعملها في رمضان حاليا، قالت: “عندي دور في مسلسل (نسر الصعيد) مع محمد رمضان، دور مختلف ومتزوجة سيد رجب في العمل ولديها أحداث قوية وربنا يكرم والمسلسل يطلع جيد، وثاني مسلسل (رحيم) وأنا طول عمري بحب ياسر جلال ولما الدور عرض علي وهي نفس الشركة اللي عملت معهم مسلسل الطوفان من قبل، وجدته دور مختلف وبه أحداث كثيرة”.

وعن غيابها عن السينما، شددت: “في السينما محاصرني في دور دينا الرقاصة وأنا حبيت ابتعدت عن هذا العالم حتى أجد الدور المناسب، وأتمنى عمل دور راهبة وهو صعب ولكن عارفة إن هعمله كويس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك