تستمع الآن

حورية فرغلي تستعيد لياقتها بعد خضوعها لعملية جديدة بأنفها.. شاهد شكلها

الثلاثاء - ٢٩ مايو ٢٠١٨

قررت الفنانة حورية فرغلي الانتظام في تدريبات مكثّفة لاستعادة لياقتها البدنية بعد التعافي من العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخراً.

وانتظمت مع بداية رمضان في كورس تدريبي مكثّف مع الكابتن محمد أبو النجا في أحد صالات الرياضة الشهيرة، حيث يتابع التمرينات عدة فنانين منهم ياسر جلال الذي تلقى معه التدريبات لتنفيذ مشاهد الحركات الصعبة في مسلسله الأخير “رحيم”.

حورية فرغلي نشرت صورا لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في الصورتين وهي في الجيم تتدرب، ولكنها ما زالت تضع ضمادة على أنفها من بعد إجرائها لجراحة عاجلة في أنفها، على إثر وجود مشكلة لديها في التنفس بعد فشل أكثر من عملية جراحية خضعت لها.

وعلقت حورية فرغلي على صورتيها لتقول: “بشكر كل الناس اللي سألت من القلب.. الحمدلله عملت العملية وأنا بخير وصحتي كويسة.. ومبسوطة إني بتمرن مع كابتن محمد أبو النجا وإن شاء الله نعمل فورمه جاااامدة”.

وكانت حورية فرغلي قد صرحت ، بأنها ستجري عملية جراحية في أنفها في منتصف شهر أبريل، لتكون آخر عملية بعد سنوات من الألم بسبب عدد من العمليات الخاطئة التي قامت بها، وأكد لها الأطباء أن هذه العملية هي فرصتها الأخيرة، لتعود للتنفس بشكل طبيعي.

وكانت أزمة حورية فرغلي بدأت بعد سقوطها من الخيل وتعرض أنفها للكسر، لتجري عدة عمليات فاشلة تسببت في مشكلة كبيرة في عملية التنفس لديها.

يُذكر أن آخر أعمالها كان فيلم “طلق صناعي” الذي عُرِضَ بالصالات في بداية العام الجاري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك