تستمع الآن

حسام داغر لـ”عيش صباحك”: هذا الفنان العالمي وراء إعجابي بأدوار النساء في السينما

الخميس - ١٠ مايو ٢٠١٨

كشف الفنان حسام داغر، عن الأسباب التي تجعله يجيد أدوار النساء في عدد من الأعمال الفنية بالسينما، منوهًا بأن فنان عالمي راحل هو كلمة السر في ذلك الأمر.

وأضاف داغر خلال حلوله ضيفًا على برنامج “عيش صباحك” مع زهرة رامي على “نجوم إف إم”، اليوم الخميس، أن الفنان روبين ويليامز هو السبب في حبه لأداء أدوار النساء في السينما، موضحًا: “من صغري وأنا أحبه جدًا”.

وأشار إلى أنه في الزيارات العائلية كان يتابع تفاصيل سيدات العائلة ومن ثم إخراجها في عمل فني.

وأوضح أنه كان من المقرر أن يؤدي قصة حياة الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم في مسلسل “حليم”، لكنه اعتذر عنه بسبب ارتباطات أخرى وسفره للخارج.

وعن الصرامة والبعد عن الكوميديا في الإخراج، قال داغر: “أنا برج الثور ومن المعروف أن المنتمين لهذا البرج يتراكم لديهم عوامل الغضب لكن عند الانفجار لا تستطيع السيطرة عليهم”.

وكشف عن طبيعة التعامل كممثل مع مخرجين آخرين لا يحبون الخروج عن النص، موضحًا: “معرفش أشتغل مع مخرج ملتزم لا يحب الخروج عن النص، اتقابل مع مخرجين من هذا النوع لكنني أستغرب الأمر”.

وتابع حسام داغر: “في مشاهد كاملة في فيلم أمير البحار بطولة الفنان محمد هنيدي وليدة اللحظة، كما أن مشهد تقليد رقص الفنانة هند رستم لم يكن موجودًا في السيناريو”.

وأشار إلى أنه يقدم في رمضان المقبل، المسلسل الإذاعي “الآلة الكاذبة” مع الفنان أحمد فهمي، والذي يعرض على إذاعة “نجوم إف إم”، ويجسد شخصية “صيدناوي”، بالإضافة لمسلسل 30 ليلة وليلة، بجانب أعمال إذاعية أخرى.

مسلسل الآلة الكاذبة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك