تستمع الآن

جمال سليمان: تعلمت قيادة السيارات من خلال عملي في مغسلة وأنا صغير

الأربعاء - ٢٣ مايو ٢٠١٨

كشف الفنان السوري جمال سليمان عن أنه كان عمل في بداية حياته في مغسلة للسيارات في سوريا، مشددا على أنه سرق مفاتيح سيارة والده وتسبب بها في حادثة.

وقال سليمان في حواره مع تامر بشير عبر برنامج “التوصيلة” على نجوم إف إم، يوم الأربعاء: “والدي كان عنده عربية نصف نقل وكنا في عيد وقتها، ووالدي كان راكن العربية على تلة قريبة من البيت، وسرقت المفتاح وجاء أصدقائي وجلسنا في السيارة ومثلنا إننا بنسوق وكنت بعمل مثلما رأيت والدي بأنه يدوس على البنزين أو أحرك الفتيس دون أن أديرها، وفجأة نزلت السيارة بسرعة من فوق التلة وكان أمامنا أولاد بيلعبوا وربنا رحيم إنهم هربوا ولكن أنا دخلت في الحائط، لكن السيارة كانت قوية لم تتحطم والسور سقط”.

وعن تعلمه للسواقة، كشف: “اشتغلت فترة من حياتي في مغسل سيارات حوالي 6 أشهر ومن هنا تعلمت القيادة لأنه كان ضروريا أدخل وأخرج السيارات وتعلمت بشكل جيد بسبب ضيق المساحة المخصصة للغسيل، وكان عندي حوالي 16 سنة”.

أول سيارة

وتابع: “أول سيارة اشتريتها كانت فولكس فاجن جولف كانت عام 1995 وكنت معروفا وقتها في سوريا، وكنت بعمل اسمه الثريا، وكان أجري وقتها حوالي 300 ألف ليرة سورية والسيارة كانت بـ700 ألف ليرة، والسيارات كانت غالية جدا في سوريا وهذا المبلغ كان يعادل حوالي 14 ألف دولار، وكانت سيارة ناجحة جدا في سوريا وقوية وصيانتها سهلة، وقمت بتعديلها”.

وشدد: “في الرحلات أحب أسافر لوحدي مع أغاني أحبها، وأحيانا لو معي زوجتي وابني ببقى حريص أفتح لهم بالتأكيد ولكن هذا من باب الاطمئنان وليس من أجل البرستيج والبروتوكول”.

واختتم: “أنا أحب الناس اللي تعرف وتحترم الحدود أنا شخص مرن ولست صارما، ولكن فيه ناس حولنا لا يعرفون الحدود لذلك يجب أن تعطيه تنبيها قويا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك