تستمع الآن

جائزتان جديدتان.. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول بتصويت زملائه والجماهير

الخميس - ١٠ مايو ٢٠١٨

توج النجم المصري محمد صلاح بجائزتين جديديتن، اليوم الخميس، حيث توج كأفضل لاعب في ليفربول خلال الموسم الحالي 2017 – 2018 وفقا لاختيار زملائه في الفريق والجماهير، وذلك على هامش الحفل السنوي المقام حاليا، لتوزيع جوائز الأفضل في النادي.

في البداية أعلن ليفربول عن تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب وفق تصويت كل لاعبي الفريق الأول، ثم كشف النادي عن فوز الدولي المصري بجائزة أفضل لاعب وفقا لتصويت الجماهير.

وصعد صلاح إلى المنصة لاستلام الجائزة على أنغام أغنيته الشهيرة “مو صلاح الملك المصري”، التي أذيعت فى قاعة الحفل، واستلم الجائزة من زميله فيرجيل فان دايك، نجم دفاع الريدز.

https://twitter.com/LFC_Arabic/status/994645827418279936

وتعليقا على فوزه بالجائزة، قال صلاح: “شكرا لكم.. في الحقيقة لا أعرف ما ينبغى أن أقوله ولكنى فخور جدا وسعيد جدا جدا لأنى فزت بهذه الجائزة.. شكرا لكم”.

وجاء تتويج صلاح بالجائزة بعدما سجل 43 هدفا مع الريدز في جميع المسابقات، إذ يتصدر الدولي المصري قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفا، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه هارى كين نجم توتنهام الذى يمتلك 28 هدفا.

https://twitter.com/EParena/status/994654071821914114

وكان محمد صلاح قد انضم لصفوف ليفربول مطلع هذا الموسم، من فريق روما الإيطالى، ونجح فى فرض اسمه بين عمالقة الدورى الإنجليزى بعد المستويات المتميزة التى قدمها الفرعون المصرى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك