تستمع الآن

تسريحة شعرك تكشف الكثير عن شخصيتك

الخميس - ٠٣ مايو ٢٠١٨

تعتبر حلاقة الشعر جزء مهم جداً من مظهر أي إنسان وشخصيته ويهتم الرجال بتصفيفات الشعر الخاصة بهم، كنوع من المظهر الجمالي لهم، لكن ربما يغفل غالبيتهم أن تسريحة الشعر تُعبر عن شيء ما في شخصياتهم.

وبحسب ما قاله خالد عليش، يوم الخميس، عبر برنامج “معاك في السكة”، على نجوم إف إم، فإن كل تسريحة شعر تُعبر عن شخصية صاحبها إلى حد كبير، وذلك على النحو التالي:

1-الشعر الطويل

إن أصحاب الشعر الطويل للغاية، يتسمون بكونهم شخصيات خلاقة، ولكي تستطيع الحصول على هذا الشعر الطويل الحيوي عليك بالاعتناء به، واستخدم أنواع شامبو ذات جودة عالية؛ حتى لا يتساقط.

2-شعر قصير مهذب الأطراف

الرجال الذين يختارون هذه القصة يتمتعون بشخصية رجولية، لكنهم في ذات الوقت من الشخصيات الغيورة، بالإضافة إلى تمتعهم بروح الدعابة والمزاح.

3- أصلع

يتمتع هؤلاء الرجال بسمة الذكاء وبعد الأفق، كما أنهم يتخذون قرارات صحيحة في كثير من الأحيان، ويعتبرون من الشخصيات الوفية، ويتمتعون بسحر يجعل من النساء يقعن في غرامهم.

4-تسريحة شعر من المنتصف

من المرجح أن الرجال الذين يختارون هذه التسريحة من الرجال الكادحين، والقادرين على متابعة أهدافهم وطموحاتهم دون توقف، كما أنهم لا يكترثون لمن حولهم على الإطلاق.

5-مموج من جميع الاتجاهات

الرجال الذين يختارون هذه التسريحة يعدون شخصيات حالمة، ودائمي الاشتياق للماضي والوطن، كما أنهم يتمتعون بروح الدعابة ويحبون أن يكونوا مركز الاهتمام.

6-طول متوسط مع انتفاخة عند الجوانب

هؤلاء الرجال يعتبرون من الشخصيات الرومانسية، كما أنهم قادرون على تنظيم حياتهم بشكل جيد، نظرًا إلى الوقت الطويل الذي يستغرقه في تصفيف شعره بهذا الشكل.

7-تسريحة مموجة من الأعلى والأطراف مهذبة

هؤلاء الرجال يحبون مواكبة العصر، كما أنهم يتمتعون بالثقة والقوة.

8-مربوط للأعلى

هؤلاء واثقون للغاية من ذواتهم، ولا يهابون النقد، ويعتبرون من الشخصيات المثيرة للاهتمام بشكل عام، كما يرجح معرفته بفنون القتال والدفاع عن النفس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك