تستمع الآن

بعد عودة “أرض النفاق”.. التفاصيل الكاملة لأزمة المسلسل.. وهنيدي يكافئ جمهوره ببرومو جديد

الإثنين - ١٤ مايو ٢٠١٨

نشر النجم محمد هنيدي، برومو جديد لمسلسله “أرض النفاق”، وذلك بعد الأزمة التي لحقت بالمسلسل وخروجه من الموسم الرمضاني، ليعلن بذلك عن عودة المسلسل وتأكيدا على انتظار عرضه في رمضان.

وكتب هنيدي لجمهوره على حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن إصرار الجمهور لمشاهدة المسلسل كان دافعا وسببا قويا لاستئناف تصوير المسلسل مرة أخرى، وكتب: “حب الناس دايما أكبر من أي حاجة ..إصرار الجمهور إنه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني وهنعرض على القنوات العربية في السعودية وتونس والمغرب والدول عربية ويوتيوب عشان كله يشوف المسلسل.. مارضتش أرجع إلا بالإعلان الجديد  وإن شاء الله يعجبكم”.

وكان هنيدي قد أعلن عبر حسابه على تويتر الخميس الماضي عن وقف عرض مسلسله الجديد “أرض النفاق” على قناة “أون تي في” وخروجه من السباق الرمضاني وذلك لأسباب لا يعلمها إلا القناة، حيث كتب: “آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير”.

وكانت “العدل جروب”، وهي الشركة المنتجة للمسلسل، قد أعلنت استعانتها بالفنان سامي مغاوري ليحل بديلا للإعلامي إبراهيم عيسى في مسلسل “أرض النفاق” في نسخته السعودية بعد أن حدثت حالة من الغضب في المملكة، بسبب تواجد إبراهيم عيسى في المسلسل، وذلك بسبب آرائه في بعض السياسات السعودية.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قد تلقى دعما كبيرا من معجبيه وأصدقائه في المجال الفني، بعد إعلانه وقف إذاعة المسلسل. كما دشن عدد من النشطاء على موقع “تويتر” هاشتاج #ادعم_محمد_هنيدي للمطالبة بعرض المسلسل على الشاشات المصرية.

ومسلسل “أرض النفاق” عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، ومن بطولة محمد هنيدي الذي يقوم بدور “مسعود” في المسلسل، ويشاركه البطولة عدد من النجوم منهم: الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وهنا شيحة التي تقوم بدور زوجته، وسلوى محمد على، و محمد ثروت، ومحمود حافظ. وإعادة صياغة الرواية للكاتب أحمد عبد الله، والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.


الكلمات المتعلقة‎