تستمع الآن

بعد إصابة صلاح.. شاهد أبرز 5 تدخلات عنيفة لسيرجيو راموس

الأحد - ٢٧ مايو ٢٠١٨

يبدو أن إصابة محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي لم تكن من قبيل الصدفة، خاصة أن من أصابه هو سيرجيو راموس اللاعب صاحب التاريخ الكبير في الشغب وتعمد إصابه الخصم.

وتدخل راموس مع محمد صلاح خلال المباراة التي أقيمت بين ريال مدريد وليفربول أمس السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وطالما ما عرف على راموس القتالية في الملعب، حيث يصبح اللاعب شرسًا جدًا تجاه لاعبي الخصم واعتاد على إصابة عدد كبير من اللاعبين، خاصة ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني الذي نال نصيب الأسد من تدخلات قائد ريال مدريد خاصة في مباراة الكلاسيكو بين الفريقين.

ونبرز في التقرير التالي أبرز 5 حالات عنف كان بطلها سيرجيو راموس وانتهت بطرد اللاعب:

راموس وميسي

من المتتعارف عليه أن سيرجيو راموس هو اللاعب الأكثر خشونة في تاريخ الدوري الإسباني، حيث تخطت عدد كروته الحمراء 19، في تاريخ مشاركاته في الدوري الإسباني، بينما حصل على 24 بطاقة حمراء في جميع البطولات التي شارك بها مع مدريد.

وحصل راموس على 250 بطاقة صفراء في تاريخه، ويبقى أحد أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقات في تاريخ “الكلاسيكو” عندما يواجه برشلونة، بواقع 5 بطاقات.

ولعل اللقطة الأبرز هي تدخله العنيف على ليونيل ميسي، عندما كان الريال خاسرا من برشلونة عام 2010، حيث اعتدى على ليونيل ميسي من الخلف قبل أن يعتدي على زميليه في المنتخب حينها، تشافي وبويول، ليطرد في النهاية.

اوجستو فرنانديز

تعمد قائد ريال مدريد في هذه اللقطة، إصابة مهاجم نادي سيلتا فيجو خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في لقاء الإياب بكأس الملك، حيث تحصل راموس على البطاقة الحمراء عقب هذا الاعتداء.

واسقط راموس، اوجستو فرنانديز مهاجم سيلتا فيجو ووضع قدمه مواجهة لرأسه، كما وجه إهانات إلى الحكم ومساعده، أثناء خروجه من الملعب، ما أدى إلى معاقبته بالإيقاف لمدة 5 مباريات.

مالاجا

الواقعة الثالثة التي تؤكد عنف المدافع الإسباني، هو ما فعله في الدوري الإسباني “الليجا” مع لاعب نادي مالاجا في دوري 2008، عندما دهس صدر مدافع الفريق إليسيو ليحصل بعدها على كارت أحمر مباشر.

طرد راموس

فياريال

اعتداء آخر شنه راموس في مباراة ريال مدريد أمام فياريال في 21 مارس عام 2012، وشهد اللقاء التعادل الإيجابي بين الفريقين وحصل بعدها على البطاقة الحمراء.

سواريز

تدخل عنيف آخر كان ضحيته هو لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني، خلال كلاسيكو الأرض والذي تدخل راموس على اللاعب بعنف من الخلف ما أدى إلى طرده من قبل الحكم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك