تستمع الآن

برنامج غذائي خاص للاعبي المنتخب بسبب “الصيام”

الإثنين - ٢٨ مايو ٢٠١٨

يسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، للتغلب على إجهاد اللاعبين خلال فترة الصيام في شهر رمضان، خاصة أن المنتخب يعسكر في إيطاليا، ويصوم اللاعبون 17 ساعة يوميًا.

وطالب هيكتور كوبر، الجهاز الطبي بوضع برنامج غذائي مخصص للاعبين المتمسكين بالصيام خلال معسكر الفراعنة بإيطاليا، حيث تواجه مصر من خلال هذا المعسكر منتخب كولومبيا، يوم الجمعة المقبلة، في التاسعة والربع مساءً.

ويؤدي المنتخب تدريباته على فترتين، الأولى في الـ 11 صباحًا يوميًا بهدف رفع اللياقة البدنية للاعبين، بجانب تدريب آخر قبل أذان المغرب وقبل العودة إلى الفندق وتناول وجبة الإفطار.

ويواجه منتخب مصر نظيره البلجيكي يوم 6 يونيو، قبل خوض غمار كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية.

تدريب المنتخب في إيطاليا

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن الشعارات الرسمية التي سيتم طبعها على حافلات المنتخبات في كأس العالم روسيا 2018.

وأجرى “الفيفا” مسابقة تسمح للجماهير باختيار الشعارات الرسمية لمنتخباتهم في كأس العالم، وجاء شعار المنتخب المصري: “لما نقول الفراعنة.. الدنيا تقوم تسمعنا”.

وتحمل حافلة المنتخب الوطني شعار “لما نقول الفراعنة الدنيا تقوم تسمعنا”، بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت بين الجمهور المصري، بينما يستخدم المنتخب السعودي شعار “فرسان الصحراء”، والمغرب “أسود الأطلس فخر المغرب”، وتونس يا روسيا جاوك النسور. يد وحدة ملاعبية وجمهور.

تدريب المنتخب في إيطاليا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك