تستمع الآن

بداية من يوم الجمعة.. زيادة سعر تذكرة المترو إلى 3 شرائح جديدة

الخميس - ١٠ مايو ٢٠١٨

أعلن الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، زيادة أسعار تذاكر المترو ابتداء من الغد الجمعة مع تقسيمها إلى نظام محطات، بحيث يكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، على أن يتراوح سعر التذكرة بين 3 و7 جنيه للتذاكر الكوامل ويتراوح بين 2 و6 جنيه لأنصاف التذاكر.

وأرسلت شركة المترو تعليمات، مساء اليوم الخميس، إلى محطات الخطوط الثلاثة بالأسعار الجديدة لأسعار التذاكر على أن يتم تطبيقها من صباح الغد الجمعة، وتشمل تقسيم المحطات إلى ثلاثة مناطق، بحيث تكون المنطقة الأولى من محطة إلى 9 محطات وسعر تذكرتها 3 جنيهات للكوامل وجنيهين للأنصاف.

▪تغيير منظومة ادارة تحصيل تذاكر مترو الانفاق ابتداءا من صباح الغد ٢٠١٨/٥/١١ ▪عدم المساس بأسعار اشتراكات الطلبة وذوي…

Geplaatst door ‎الصفحة الرسمية لمترو القاهرة – الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو‎ op donderdag 10 mei 2018

وتضمنت تعليمات شركة المترو التي أرسلتها للمحطات المنطقة الثانية من 9 محطات إلى 16 محطة وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف، والمنطقة الثالثة أكثر من 16 وسعر تذكرتها بـ 7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف.

ومراعاة للبعد الاجتماعي تم عدم المساس بأسعار اشتراكات الطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، بحيث أن اشتراك الطلبة لعدد 25 محطة بمبلغ 33 جنيها وعدد 35 محطة بمبلغ 41 جنيها، وأسعار اشتراكات ذوي الاحتياجات الخاصة لعدد 25 محطة بمبلغ 22 جنيها، وعدد 35 محطة بمبلغ 27 جنيها ، وأسعار اشتراكات كبار السن بعدد 35 محطة بمبلغ 135 جنيه ، على أن تكون بعدد 180 رحلة خلال الثلاث أشهر أيهما أقرب.


الكلمات المتعلقة‎