تستمع الآن

حنان مطاوع: هذه نوعية الأعمال التي قدمتها وأرغب في قصها من حياتي

الجمعة - ١٨ مايو ٢٠١٨

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على ثاني حلقات برنامج “بحب السيما” مع جيهان عبدالله، على “نجوم إف إم”، حيث تحدثت عن الكثير من المواقف التي مرت بها خلال مشوارها الفني.

ويعتمد برنامج “بحب السيما” على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن، حيث تطرح جيهان على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي الفنان عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

قبل الربيع

وقالت حنان إن الفصل المحبب لها هو الصيف، موضحة: “أنا شخص صيفي لكن أحب في فصل الشتاء الملابس والأجواء المتعلقة به فقط، لكن أنا كائن صيفي وأشعر بالبرد بمنتهى السهولة”.

وأشارت إلى أن الوقت الذي يطلق عليه ربيع العمر، هو جزء من عمرك تحققي فيه وتتوازني، ومن هنا نطلق عليه “ربيع العمر”.

الجبروت

وأوضحت حنان أنها رأت الجبروت في عدد كبير من الأشخاص إلا أنها لا تحب التعامل معهم وتتحشاهم، قائلة: “من الممكن أن أتعامل بالجزء الجيد الموجود عندهم، وأبعد عن الجبروت او الصفة السيئة عند بعضهم”.

حنان مطاوع

حفلة منتصف الليل

وكشفت الفنانة حنان مطاوع، عن عدم حبها للسهر والحفلات حيث إنها تعشق الجلوس مع أصدقاء المدرسة وزوجها وأهلها في أي وقت سواء ليلا أو صباحًا.

الجنس اللطيف

وأوضحت أن السيدة حتى وإن كانت تمتلك مواصفات الجدعنة إلا أنها ستظل من الجنس اللطيف، قائلة: “حتى لو فيها مواصفات جدعنة هتفضل جنس لطيف لأنها جميلة ومبهجة وأم، وأقصد هنا أن المراة يجب أن تعرف كيفية أخذ حقها وتدافع عن قضيتها، لكن تحتفظ بشكلها الجميل”.

قص ولزق

وكشفت عن رغبتها في قص بعض فترات حياتها، موضحة: “أحيانًا أشعر أنني أريد أن أقص فترات الحزن لكن أشعر أن ما توصلت إليه الآن هو نتاج الفشل والفرح”.

واستطردت: “في أعمال قدمتها أحتاج أن أقصها، وهناك أعمال أيضًا لم تنجح، وأعمال أخرى المخرج لم يكن على قدر العمل وخذلني، بجانب أخطاء من شركة إنتاج لم تصرف جيدًا على العمل الفني”.

الزوجة الثانية

وشددت على أنهاترفض فكرة “الزوجة الثانية”، مؤكدة: “أرفض هذه الفكرة ولا أحبها لكن كل شخص يمر بظروفه ولا أمتلك أن أقيم البشر”.

الذكاء المدمر

ونوهت بأن الذكاء خانها أكثر من مرة، موضحة: “الذكاء خاني في فترات الانفعال عشان كده لما أبقى منفعلة لا أتخذ قرارات أو الدخول في مناقشات”.

الجنة تحت قدميها

وأشارت حنان مطاوع إلى أنها أخذت من والدتها سهير المرشدي، القيم الإيجابية والجيدة، قائلة: “أي شيء جيد في شخصيتي يعود الفضل فيه لوالدتي ووالدي”.

وتابعت: “أخذت منها الالتزام والتفاني في الحب، ووالدتي تمتلك العديد من المميزات التي أتمنى أن تكون موجودة عندي، لكن شخصيتي مختلفة تمامًا عنها حيث إنني أشبه والدي كثيرًا”.

حنان ووالدتها سهير المرشدي

خطة بعيدة المدى

وأكدت حنان أنها تتمنى أن تتطور وتختلف وتتنوع في أعمالها الفنية، مع الحفاظ على علاقتها القديمة مع الأصدقاء وتطويرها.

وأكملت: “أنا أضع خطط للمستقبل لكن هناك أشياء كثيرة أخطط لها لكن لا أعتمد عليها كثيرًا لأنني لا أعرف ماذا سيحدث فيما بعد”.

ليلة بكى فيها القمر

وأكدت أنها عملها في مجال الفن غير بعض الطباع لديها ومنها البكاء، مشيرة: “أنا دموعي عزيزة جدًا لكن مع عملي الفن أصبحت قريبة، لأنك تصبح تمتلك قدرة على التعبير على أي شيء”.

قصة حياتك

وأشارت إلى أن الاسم المناسب للفيلم الذي يتناول قصة حياتها، هو “حكاية بلا بداية ولا نهاية”، حيث تكون الفنانة منى زكي هي البطلة.

منى زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك