تستمع الآن

المخرجة ساندرا نشأت: عمر الشريف وافق على الظهور في فيلم “المصلحة”

الخميس - ٠٣ مايو ٢٠١٨

كشفت المخرجة ساندرا نشأت، عن مشاركة الفنان الراحل عمر الشريف في فيلم “المصلحة” من بطولة أحمد السقا وأحمد عز، لكن ظروف حدثت منعت ذلك.

وقالت ساندرا خلال حديثها مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”: “عمر الشريف كان هيعمل دور (شيخ العرب) في الفيلم وكان سيظهر كضيف شرف، ووافق على ذلك”.

وتابعت: “عقب ذلك كنت أتوجه له في الفندق الذي يقيم فيه، واندلعت أحداث الثورة وتأخرت عليه بسبب غلق بعض الطرق، وأخبرت أحد الأشخاص أن الطريق مغلق ليرد الشريف: فين ده الشارع فاضي؟، لكنه تعرض لوعكة صحية وسافر خارج مصر، ولم نتمكن من التصوير”.

عمر الشريف في دور شيخ العرب

تدور أحداث الفيلم حول شخصية ضابط شرطة في قطاع الأمن المركزي يجمع في شخصيته العديد من التناقضات فهو ضابط شديد الحزم والجدية وتصل تصرفاته إلى القسوة في أحيان كثيرة ولكن في حياته الشخصية على النقيض تماما فهو شخص حنون ورومانسي إلى أقصى درجة ويلتقى بأكبر مهرب مخدرات حيث تحدث بينهم العديد من المفارقات، والسعي نحو الثأر لشقيقه الذي استشهد.

“المصلحة” من بطولة: صلاح عبدالله، وياسمين رئيس، وحنان ترك، ونهال عنبر، وزينة، ومنذر رياحنة، وكندة علوش، وأحمد السعدني، وخالد صالح، ومحمود البزاوي، ومحمد فراج.


الكلمات المتعلقة‎