تستمع الآن

“العدل جروب” تتراجع عن غناء فضل شاكر لتتر مسلسل “يسرا”.. وتعتذر للبنانيين

الخميس - ١٠ مايو ٢٠١٨

24 ساعة فقط هي عمر الأغنية التي أصدرها الفنان اللبناني فضل شاكر بعنوان “شبعنا من التمثيل” وهي تتر مسلسل الفنانة يسرا الرمضاني “لدينا أقوال أخرى”، قبل أن تحذف.

وتراجعت شركة “العدل جروب” منتجة المسلسل عن الاستعانة بصوت الفنان فضل شاكر بسبب الانتقادات التي وجهت لهم من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي بشأن تورط الفنان اللبناني في عدد من القضايا المتعلقة بالإرهاب بلبنان، وفقا لما قالته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”.

من جانبه، علق المنتج والسيناريست محمد العدل على قضية فضل شاكر، من خلال تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث قال:تم تدارك الخطأ.. والتراجع عن فضل شاكر كصوت لأداء تتر المسلسل.. شكرًا للجميع”.

ونشرت الشركة، بيانًا كشفت فيه عن الأسباب وراء التراجع عن فضل شاكر لغناء تتر المسلسل، قائلة: “احترامًا للشعب اللبناني العدل جروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر”.

وتابعت: “لما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني قررنا الاستغناء عن فضل شاكر ولن يكون موجودًا على تتر مسلسل يسرا”.

فيما علق الفنان اللبناني على قرار الشركة المنتجة لمسلسل “لدينا أقوال أخرى”، قائلا: “وهذا ما يؤلمني في حياتي”.

بدأت القصة عندما أعلنت “العدل” عن عودة فضل شاكر للغناء مرة أخرى بعد اعتزاله الفن بتتر مسلسل يسرا الرمضاني والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2018.

وقالت الشركة: “عودة الفنان فضل شاكر إلى الأضواء بغناء تتر مسلسل (لدينا أقوال أخرى) بطولة الفنانة يسرا و إخراج محمد علي.. استنوا أغنية شبعنا من التمثيل في خلال 24 ساعة.. غناء: فضل شاكر، وتأليف: مدحت العدل، وألحان: عمرو مصطفى، وتوزيع: أمين نبيل.

كان الفنان فضل شاكر قد أعلن عودته لعالم الفن بعد فترة غياب فور تسوية قضيته في لبنان، وقدم مقطعا من أغنية “بحبك يا لبنان” للمطربة فيروز، في آخر ظهور له على إحدى القنوات المحلية.

وطالب شاكر خلال مقابلة أجرتها معه إحدى الفضائيات، بأنه يريد ضمان من سعد الحريري رئيس الحكومة اللبنانية، بمحاكمته في التهم المنسوبة إليه بطريقة عادلة، مؤكدًا أنه سيثبت براءته أمام جمهوره.

وفي لقاء مع الفضائية اللبنانية، لبى الحريري نداء الفنان فضل شاكر له، وأكد له أن القضاء سيُحاكمه محاكمة عادلة في حال تسليم نفسه.

كان فضل قد أعلن اعتزاله الفن عام 2012، وتورط بعدها في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاما، في سبتمبر الماضي.

جانب من التعليقات الرافضة لعودة فضل شاكر للغناء على مواقع التواصل الاجتماعي:


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك