تستمع الآن

السائق الشاب فاروق رامي جاد يحكي لـ”تربو” قصة استعداده للمشاركة في بطولة العالم

الأربعاء - ٠٩ مايو ٢٠١٨

تمكن فاروق رامي جاد، من تحقيق المركز الثالث، في الجولة الثالثة لتصفيات كارتينج للسيارات التي أقيمت في شرم الشيخ، بعدما تمكن من تحقيق المركز الثاني في الجولة الثانية.

وكانت الظروف قد عاندت جاد خلال الجولة الثالثة، بعد انقطاع سلك دواسة البنزين ليعود للمركز السابع، ولكن في التصفيات قبل النهائية وصل للمركز الرابع ونجح في هزيمة سوء حظه، ليحتل المركز الثالث في النهائيات للجولة الثالثة، ويسعى ليكون أول متسابق مصري في سباقات الفورمولا وان.

وقال فاروق في مداخلة هاتفية مع تامر بشير، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “العائلة كلها كانت بجانبي وبيشجعوني وهذا ساعدني للوصول لمركزي الحالي، بنجهز للمشاركة في بطولة العالم ولم أكن سأصل لما وصلت له حاليا ومستواي الحالي دون دعم أهلي في كل الأوقات، مفيش حد يقدر يوصل لحاجة من غير دعم الأهل وهم المثل الأعلى والسند والدعم”.

فيما قال والد فاروق: “أنا قصرت في حق أولادي لمدة 5 سنين بسبب علمي ولما بدأوا يكبروا حاولت أدعمهم بقوة، وابني كان في إسبانيا ودخل سباق سيارات وخرج سعيد وتنبأوا إن الولد سيكون بطلا، ومع الوقت شعرت أن لديه العزيمة وفي كل سباق يتغير وحتى أنت يا تامر قلت لي إنه سيكون له مستقبل، ووفرنا له كل ما يريده ومحافظ على وزنه وبيلعب رياضة ومهتم بكل حاجة، وفاروق الآن 16 سنة، هدفنا إن فاروق يكون أحد سائقي فورمولا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك