تستمع الآن

الرئيس السيسي يكشف عن اتصاله بمحمد صلاح: وجدته بطلا أقوى من الإصابة

الأحد - ٢٧ مايو ٢٠١٨

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوم الأحد، ثاني رسالة إلى الدولي المصري محمد صلاح، بعد إصابته القوية في مباراة ليفربول وريال مدريد، مساء أمس السبت، بنهائي دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الريدز 3-1.

وكتب السيسي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “تواصلت مع ابن مصر البار وإبني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته”.

وتابع السيسي: “كما توقعت وجدته بطلا أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز”.

وأشار الرئيس المصري إلى أنه أكد له “أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز، وأننى أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفائه على خير”.

وفي وقت سابق اليوم السيسي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “أمنياتى القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريبًا ويظل نجمًا مصريًا متألقًا”.

وكان صلاح خرج من الملعب باكيًا بعد التدخل القوي من قبل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، ما أشعل ردود أفعال غاضبة ضد اللاعب مؤكدين أنه تعمد إصابة “أبو مكة”.

وانتهت مشاركة محمد صلاح، هداف ليفربول، الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالدموع، عندما خرج لاعب منتخب مصر مصابًا في الكتف في الدقيقة 31 أمام ريال مدريد السبت.

وسقط صلاح، الذي أحرز 44 هدفًا بجميع المسابقات، لفريق المدرب يورجن كلوب هذا الموسم على الأرض، بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وتلقى العلاج وعاد بعد ذلك بلحظات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك