تستمع الآن

الجمهور يعلن فشل دينا الشربيني كـ”ستايلست” بسبب هذا المشهد

الأربعاء - ٢٣ مايو ٢٠١٨

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لانتقادات كثيرة بسبب ملابسها في مسلسل “مليكة”، حيث اعتقد البعض أنها غير مناسبة للأحداث نهائيا.

حيث ظهرت دينا الشربيني في أحد مشاهد مسلسلها، وهي ترتدي فستانا أبيضا قصيرا، في وقت من المفترض فيه أنها مريضة وخرجت من جراحة خطيرة وذلك بعد تعرضها لحادث، مما أدى لتعرضها لانتقادات عنيفة.

ملابس دينا الشربيني في مسلسل "مليكة"
ملابس دينا الشربيني في مسلسل “مليكة”

فقد أبدى متابعي مسلسل “مليكة” استغرابهم من ملابس دينا الشربيني واستائهم من اختياراتها التي لا تتناسب مع طبيعة الأحداث مما يعرض العمل بالكامل لفقدان المصداقية عند الجمهور. في الوقت نفسه، دافع آخرون عن اختيارها لتلك الملابس، لأنها تمثل دور فتاة تعيش في مستوى اجتماعي عالٍ لذلك فإن تلك الملابس تعكس طبيعة معيشتها ومستواها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها دينا الشربيني للانتقاد والسخرية بسبب مسلسل “مليكة”، فقد تعرضت دينا لموجة سخرية شديدة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وذلك بسبب كتابتها عبارة إنها “ستايلست” لنفسها، وهو أمر غير دارج في الوسط الفني، فعندما يقوم أحد الفنانين بعدم الاستعانة بمنسق ملابس لا يكتب ذلك للجمهور على التتر.

تتر مسلسل "مليكة"
تتر مسلسل “مليكة”
تتر مسلسل "مليكة"
تتر مسلسل “مليكة”

مسلسل “مليكة” يعد هو البطولة المطلقة الأولى لدينا الشربيني، والذي يشاركها فيها الفنان مصطفى فهمي ورامز أمير وعمر السعيد وندى بسيوني ونخبة من النجوم، وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك