تستمع الآن

الجمهور يرصد خطأ جديد في “كلبش 2”.. والمخرج يرد

الخميس - ٣١ مايو ٢٠١٨

يتمتع مسلسل “كلبش” للفنان أمير كرارة بشعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية، لكن جمهور المسلسل لم يتوقف عن رصد الأخطاء الموجودة به منذ الحلقة الأولى.

في الحلقة السابعة لاحظ رواد مواصل التواصل الاجتماعي وجود خطأ جديد، حيث لوحظ اختفاء النسر من الكتافة اليمنى لمأمور السجن، الأمر الذي أثار سخرية الجمهور، حيث علق البعض على الأمر قائلين: “الكتف دا اترقى قبل الكتف دا”.

ورد مخرج المسلسل بيتر ميمي، على تعليق الجمهور على هذا الأمر، في منشور عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك، وكتب تعليقا: “احنا مبسوطين انكم مركزين و موجودين علشان نرد! علشان احنا كمان مركزين”.
وأضاف المخرج خيري سالم، عبر حسابه على فيسبوك “لو ركزت هتلاقى النسر موجود بس البلوڤر كله راجع لورا شوية”.


لا يعتبر هذا هو الخطأ الوحيد الذي لاحظه الجمهور عقب عرض المسلسل، فقد أخذ “كلبش2” نصيبه من الانتقادات منذ عرض الحلقات الأولى للمسلسل واعتذر عنها بيتر ميمي لاحقا.

من ضمن هذه الأخطاء هي إطلاق النار على أمير كرارة وهو خلف باب عربة الشرطة لكنه لم يصاب بأي طلق ناري. وقام أمير كرارة بإمسك السلاح الناري بطريقة غير صحيحة، كما صوب سلاحه نحو الهدف بدون خزنة للطلقات النارية بالسلاح. وفي مشهد دفن سليم الأنصاري لزوجته وأخته كان ذراعة مصاب بطلق ناري، لكنه قام بحمل جثمان زوجته وقام بدفنها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك