تستمع الآن

الأهلي يطالب وزير الرياضة بتشكيل لجنة مالية لحصر تبرعات “آل الشيخ”

الأحد - ٢٧ مايو ٢٠١٨

طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية للنادي.

وأشار الأهلي في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي، إلى أنه تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي بإعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها في الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

جاء ذلك في خطاب رسمي أرسله رئيس النادي لوزير الشباب والرياضة ظهر اليوم.

كان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، قد أعلن اعتذاره عن عدم الاستمرار كرئيس شرفي للنادي الأهلي.

وأصدرت الصفحة الرسمية لتركي آل الشيخ على “فيسبوك” بيانا أشار إلى ” اليوم أجد نفسي مضطراً أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعياً المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم”.

وقال البيان: “على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائماً في وجداني”.

“كنت حريصاً أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي”.

“إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، و يتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبه لي، وهو أمر أحزنني كثيراً ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شئ “.

“إلا انني اليوم أجد نفسي مضطراً أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعياً المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك