تستمع الآن

اتحاد الكرة يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح: سيتم إزالة صور اللاعب من جميع الإعلانات

الأحد - ٠٦ مايو ٢٠١٨

أعلن هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، انتهاء أزمة اللاعب مع شركة برزنتيشن، راعية الاتحاد، بالاتفاق مع جميع الرعاة، وتم البدء في إزالة أسباب الخلاف بينه وبين نجم ليفربول ومنتخب مصر.

وقال البيان الصادر عن الشركة: “بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم بالاتفاق مع جميع الرعاة في إزالة أسباب الخلاف الذي نشب بين الجبلاية ومحمد صلاح الأيام الماضية، وتنفيذ رغبة اللاعب بناء على ما تم التوصل إليه من اتفاق مع اللاعب ووزير الشباب بعد تدخل القيادة السياسية لتتنازل الجبلاية عن حقوقها لصالح نجم مصر الكبير”.

وأضاف البيان: “واتفق الاتحاد مع شركته الراعية وجميع الرعاة على التحرك سريعا من أجل تنفيذ جميع المطالب التي تم الاتفاق، عليها بعد الخطابات الرسمية التي وصلت الشركة من جانب اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبوريدة بإزالة صورة محمد صلاح بشكلها القديم من على طائرة المنتخب التي تنقل الفراعنة إلى روسيا في نهائيات كأس العالم، بجانب التحرك لإزالة صور نجم ليفربول من جميع إعلانات الطرق والتليفزيون”.

وأكمل: “وانتهت بريزنتيشن مع الشركة الوطنية من التصميم الجديد لطائرة المنتخب الوطني ويستمر العمل حاليا على قدم وساق مع مهندسي شركة مصر للطيران في الورش الخاصة بالشركة في تركيب التصميم على الطائرة والذي ستظهر عليه قبل أول رحلة للمنتخب الوطني لملاقاة المنتخب الكويتي، على أن يتم الكشف عن الطائرة بشكلها الجديد خلال الأيام المقبلة”.

وأردف: “وراعت الجبلاية تنفيذ كل ما طلبه محمد صلاح وإنهاء جميع الأزمات بعد المشكلة التي حدثت مؤخرا بشأن حقوق الرعاية وصورة نجم ليفربول على طائرة الفراعنة”.

وأتم: “وبدأ الاتحاد أيضا بالاتفاق مع شركته الراعية كذلك في إزالة جميع صور محمد صلاح من إعلانات الطرق والشوارع بعدما طلب لاعب ليفربول عدم وضعه فيها بحيث سيتم الانتهاء من هذه المهمة خلال حوالي أسبوع على أقصى تقدير”.

كما أكد رئيس اتحاد الكرة المصري على نفس الأمر في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”.

وكانت أزمة قد اندلعت بين صلاح واتحاد الكرة حول حقوق استغلال صورة صلاح.

أخذت أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة منحنى جديد يوم 29 الشهر الماضي بعد تغريدة نجم ليفربول بأنه تمنى “تعاملا أرقى”، في يوم مليء بالأحداث في هذا الخلاف، قبل أن ينتهي الخلاف على الصعيد الإعلامي في ذلك اليوم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك