تستمع الآن

إطلالة ميجان الملكية تثير الانقسام بين معجبين وكارهين للبساطة المفرطة

الأحد - ٢٠ مايو ٢٠١٨

شهد العالم حفل الزفاف الملكي البريطاني المبهر للأمير هاري والممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل، ولفتت إطلالة ميجان البسيطة أنظار الجميع، حيث انقسم الناس بين مؤيدين ومعارضين للإطلالة التي اعتقد البعض أنها بسيطة زيادة عن اللزوم.

إطلالة ميجان البسيطة

اختارت ميجان، فستان زفاف بسيط وذو أكمام طويلة وفتحة عنق واسعة، صممته كبيرة المصممين بدار “جيفنشي” الفرنسية للأزياء كلير وايت كيلر، وهي أول امرأة تتولى منصب المدير الفني للدار. وارتدت معه طرحة يبلغ طولها خمسة أمتار من الحرير تمتد خلفها وزينت الطرحة بزهور محاكة يدويا، كما ارتدت تاجا مرصعا بالألماس من مجموعة الملكة ماري أعارته لها الملكة إليزابيث، وصمم هذا التاج عام 1932. كما وضعت ميجان قرطين كارتييه وسوارا. واختارت تسريحة الشعر مرفوع وناعم.

بالرغم من إعجاب الكثيرين ببساطة إطلالة ميجان وانبهارهم باختيارتها الأنيقة الهادئة إلا أن البعض انتقدها بشدة حيث اعتقدوا أن الفستان لا يليق بزفاف ملكي وعروس تزف إلى أمير بريطاني وانقسم الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بشدة بين مؤيد ومعارض، واستغرب البعض من التكلفة العالية جدا للفستان برغم بساطته مدعين أنه يمكن لأي “ترزي شاطر” صنعه بتكلفة بسيطة.

https://twitter.com/nour_zaarour/status/997800627769151489

مكياج ميجان ماركل

كان مكياج ميجان ماركل طبيعيا لأقصى الحدود، حتى أن البعض انتقد كونه بسيطا للغاية ولا يليق بزفاف ملكي، بينما أُعجب ببساطته الكثيرين. حيث اختارت ميجان أن تبتعد عن موضة الكونتور والهايلايت واعتمدت على الألوان الطبيعية لبشرتها. واختارت درجات ظلال العيون الترابية الباردة مع لمسة بسيطة من الظلال الأسود على خط الرمش من فوق. أما لون الروج فاختارت درجة من درجات الوردي الطبيعي لتصبح إطلالة كريمية نيود. اهتم بالمكياج “دانييل مارتن” وهو خبير مكياج معتمد لدى ديور ومعروف بلمساته الطبيعية.

https://twitter.com/hisham_shayma/status/997844148991528960

غياب والد العروس

يذكر أن مراسم الزفاف الملكي أقيمت في غياب والد العروس وذلك بسبب ظروف صحية، وفقا لما أعلنته ميجان ماركل، وبدأ الجمهور الذي تمت دعوته لحفل الزفاف في التوافد منذ الصباح الباكر على كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور حيث أقيمت مراسم الزفاف، وذلك بحضور الملكة إليزابيث الثانية، وجميع أفراد العائلة المالكة، ووالدة العروس. كما حضر الزفاف أكثر من 90,000 من المدعوين من جميع أنحاء العالم.

https://twitter.com/__Jika__/status/997839897540136961


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك