تستمع الآن

أمير كرارة: أنا شقيت واشتغلت كومبارس ومنجحتش بالساهل

الإثنين - ٢٨ مايو ٢٠١٨

قال الفنان أمير كرارة على أنه تعب كثيرا حتى يصل للمكانة التي وصل إليها حاليا، مبررا اعتذراه مؤخرا عن العديد من الأعمال لرغبته في التواجد بشكل أكبر مع عائلته.

وقال كرارة في حواره مع جيهان عبدالله، عبر برنامج “بحب السيما”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “أنا لم أهرب من أحد مثل فيلم (هروب اضطراري)، ولكن أهرب فقط من أي حاجة ممكن تؤذيني أو تبعدني عن بيتي وشغلي وأي حاجة تؤخرني للخلف أهرب منها علطول، والفترة الماضية عرض علي عمل ما وهربت منه لشعوري بأنه سيرجعني للخلف.

وأضاف: “للأسف هذه الأيام فيه ناس شايفين أنفسهم إنهم طايرين في الدنيا وربنا يكرم كل الناس، وكل واحد يكون عارف قدر نفسه وكيف يتعامل مع الناس ويجعل الناس تحبه”.

وعن اعتذاره عن العديد من الأعمال مؤخرا، أشار: “سبب من الأسباب أني اعتذرت عن حاجة معينة أني وجدت نفسي شغال منذ سنة ونصف بطريقة غير طبيعية ومش عارف أستمتع بنجاحي، ولدي زوجة وأولاد ولهم حق علي ولازم أمنحهم وقتهم أيضا”.

وعن “الاختيار الصعب” الذي قبله مؤخرا، أشار: “لما جاء لي فيلم (حرب كرموز) لم أكن أريد تكرار شخصية الضابط ولكن لم يكن ينفع أن أترك الشخصية والعمل مع الطاقم الضخم”.

وبسؤاله عن حياته لو تم تقديمها كفيلم، فماذا سيطلق عليه، شدد: “لو قصة حياتي اتعملت فيلم سيكون اسمه مشوار طويل، أنا شايف إني شقيت ولم أنجح بالساهل ولكن من 18 سنة بشتغل وكنت صغيرا في أدوار كومبارس حتى وصلت إلى ما فيه الآن، ربنا كرمني بمكاني وسط كل النجوم الحاليين وبتبسط لما بشوف التعب اللي كنت فيه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك