تستمع الآن

أمير كرارة: أنا خدام للقائمين على مستشفى أبو الريش ومستعد لعمل حملة إعلانات مجانية

الثلاثاء - ٢٢ مايو ٢٠١٨

دعا الفنان أمير كرارة زملاءه في الوسط الفني إلى المبادرة بدعم المستشفيات التي بتقدم خدماتها بالمجان للمصريين، مثل مستشفى أبو الريش للأطفال ومعهد الكبد.

وقال كرارة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “رمضان الخير”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم: “أحيي كل الناس اللي بيعملوا دعاية للمستشفيات ونفسي أدعم كام حاجة ليس لديهم الإمكانيات لعمل إعلانات ضخمة مثل مستشفى أبو الريش للأطفال أسمع عنها ومحتاجة ناس تدعمها ومعهد الكبد وغسيل الكلى، وأي حاجة تخص الأطفال ونفسي الناس كلها تتوجه لهذه المنطقة، وأنا خدام للقائمين على مستشفى أبو الريش وأعمل لهم أي دعاية دون أي مقابل، ونفسي تصل لمستوى 57357 ونفسي تصل لمستوى عدد الأطفال المريضة في مصر”.

 

من ناحية أخرى، أعرب الفنان أمير كرارة، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل “كلبش 2″، والذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية، وتصدره قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

وقال كرارة: “إن الناس تجعل مسلسلنا رقم واحد هذا أعتبره خير كبير من ربنا بكل تأكيد”.

وأضاف: “كلبش 2 مسلسل جميع الأعمار ممكن تشوفه ومفيهوش أي إساءة ولا ألفاظ بذيئة ولا أي إساءة لأحد، وعمر ما توقعت أكون رقم ولا بحلم بهذا، فقط نعمل حاجة جيدة والناس كلها تذكرنا بالكلمات الطيبة ولا يفرق معي رقم واحد ولا عشرة.. أهم حاجة الشارع وانزل واعرف الناس بتحبك إزاي، اسم أمير كرارة لم يعد موجودا وفي البطاقة أصبح اسمي سليم الأنصاري بين الناس”.

وحتى الآن أتثبتت الأرقام أن الجزء الثاني من مسلسل كلبش هو الأنجح والأكثر مشاهدة في رمضان 2018، حيث يواصل النجم أمير كرارة جذب المشاهد فى الحلقات الأولى من المسلسل، والتى وصلت عدد المشاهدات على “يوتيوب ” إلى أرقام قياسية مرشحة للزيادة.

الحلقة الأولى من “كلبش 2” حققت حتى الآن ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة، أى أن الحلقة تحقق فى اليوم الواحد أكثر من مليون مشاهدة، وهو الرقم المؤكد زيادته خلال الأيام المقبلة كوننا ما زلنا فى بداية رمضان.

العام الماضى حقق مسلسل “كفر دلهاب”، خصوصا الحلقة الأولى 8 ملايين مشاهدة حتى الآن، بما يعنى أن كلبش سيصبح خلال ساعات قليلة الأكثر مشاهدة على يوتيوب متخطيا كفر دلهاب الذى كسر كل الأرقام القياسية العام الماضى.

“كلبش 2” تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، يشارك فى بطولته روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك